السبت - 31 تشرين الأول 2020
بيروت 25 °

إعلان

"كوليج بروتستانت" بطلة غولف المدارس

A+ A-

احرزت مدرسة كوليج بروتستانت الفرنسية (CPF) المركز الأول في بطولة المدارس الثالثة في الغولف التي نظمّها الاتحاد اللبناني للعبة بمشاركة 80 طالباً وطالبة من 9 مدارس خاصة ورسمية هي تواليا الكوثر، انترناشونال كوليدج، مؤسسات محمد خالد الاجتماعية، كوليج بروتستانت، الليسيه الفرنسية اللبنانية الكبرى، برمانا هاي سكول، أبو بكر الصديق، خالد بن الوليد، عمر فاخوري راوحت أعمارهم ما بين 9 سنوات و14 سنة.

وجاء الترتيب النهائي على الشكل الآتي: 1- كوليج بروتستانت الفرنسية 648 نقطة، 2- إنترناشونال كوليج 591 نقطة، 3- برمانا هاي سكول547 نقطة، 4- المقاصد (خالد بن الوليد) 547 نقطة.

وفي فئة الحاجات الخاصة حلّ محمد مكاوي في المركز الأول وآية سليمان في المركز الثاني.

وكانت افتتحت البطولة بالنشيد الوطني، ثم القى مديرها الدكتور نزار الزين كلمة اكد فيها على أهمية البطولة كـ"جسر عبور للمواهب نحو النجومية"، وشكر وزارة التربية والتعليم العالي (وحدة الأنشطة الرياضية) تعاونها ولمسؤولي المدارس تجاوبهم كما حيّا أهالي الطلاب والطالبات على التزامهم.

وفي الختام، وزع رئيس نادي الغولف كريم سليم سلام ونائبه جهاد أبو ضاهر ورئيس لجنة الغولف رشيد عقل ومديرة أكاديمية الغولف ريما عرب الكؤوس والميداليات على المؤسسات التربوية الفائزة. وأعرب سلام في كلمته عن اعتزازه بقدرات المشاركين، وحيا ذوي الحاجات الخاصة "الذي كشفوا عن أحقيّة الاهتمام بهم وتعزيز قدراتهم البدنية والذهنية" وشكر للشركات الراعية دعمها مسيرة الاتحاد، ونوّه بتعاون الأهالي وأثنى على جهود الجهاز الفني.

الكلمات الدالة