إستفتاء: من تألّق أكثر؟

فاديا خزام الصليبي

دائماً تفاجأ بالنجمات يرتدين نفس الفستان في مناسبات مختلفة رغم حرصهنّ على ألاّ يجدن أنفسهنّ في هذا الوضع، ولكن لا سبيل الى تدارك هذا الأمر. ففي مناسبات مختلفة رصدنا العديدات في البذلة او الفستان أو الزي نفسها.
 

.Tessa Thompson أو Chadwick Boseman؟

إنها أوّل مقارنة بين رجل وامرأة من حيث ارتداء زيّ مماثل، وأنا أحب ذلك! ترتدي الممثلة الأميركيّة تيسا تومسون والممثل الأميركي تشادويك بوسمان نفس السترة هنا. على ما يبدو بعض الأزياء المخصصة للجنسين تليق بالجميع على السواء!

[[poll id=498]]

Jemima Kirke أو Ellie Bamber؟

أستسلم لطلّة الممثلة البريطانيّة Jemima Kirke مقابل الممثلة البريطانيّة الأخرى Ellie Bamber . إنه تطّور المظهر الذي يفوز في التصويت. هل تشاركينني رأيي؟[[poll id=496]]

[[poll id=500]]


Rachel Brosnahan أو Selena Gomez؟

أحب الترتر اللمّاع الذي يذكرني بعصر الديسكو. بدت الممثلة الأميركيّة راشيل بروسانهان أكثر نعومة ورقّة ومن دون ابتذال، بينما أرادت الممثلة والمغنية سيلينا غوميز التأثير بوضوح ولفت النظر. أعتقد أنني أفضل راشيل. وأنتنّ؟

[[poll id=502]]


Andie MacDowell أو Jessica Chastain ؟

بعد أن دمّرت النجمة آندي ماكدويل إطلالتها بالكامل في مهرجان كان السينمائي، أعادت النجمة جيسيكا شاستين إحياء الإطلالة هذه على السجادة الحمراء من خلال زي شبيه بآندي ماكدويل. أعترف أنّ السروال هو الذي صنع الفارق!

[[poll id=510]]


Julia Roberts أو Cate Blanchett ؟
حسناً، أعترف أن نظرة النجمة الأميركيّة جوليا روبرتس جعلتني أضحك! ومع ذلك، فإن لباسها ولباس كيت بلانشيت هما رسميّان (ولكنهما رائعان للغاية!). هل تحبين اكثر القماش المطبّع الأكثر إثارة وحساسيّة لدى كيت أو التطريز الجريء حقاً لدى جوليا؟

[[poll id=508]]


Sophie Turner أو Nina Dobrev ؟

الممثلة البريطانيّة صوفي تيرنر والممثلة البريطانيّة الأخرى نينا دوبريف وصلتا سوياً إلى عرض لوي فويتون. كان لدى الاثنتان إطلالتين شبه مماثلتين، ولكن الشيء المطابق جدا هو أحذيتهما. من هي الأفضل؟

[[poll id=506]]


Elizabeth Hurley أو Praya Lundberg ؟

كان لباس إليزابيث هيرلي مع دبابيس الحفاضات نجاحًا كبيرًا في التسعينييات، فقررت الممثلة برايا لوندبرغ الظهور بنفس الفستان في عرض "روكتمان" في كان. هل تفضلين أسلوب ليز الذي كان في الطليعة في ذلك الوقت أو عودة القديم على برايا؟

[[poll id=504]]