الإثنين - 25 كانون الثاني 2021
بيروت 18 °

إعلان

SGBL يقدم منتجات وخدمات تلبّي توقّعات الزبائن المختلفة

SGBL يقدم منتجات وخدمات تلبّي توقّعات الزبائن المختلفة
SGBL يقدم منتجات وخدمات تلبّي توقّعات الزبائن المختلفة
A+ A-

يلتزم بنك سوسيته جنرال في لبنان باستمرار إلى جانب زبائنه، إذ يدرس حاجاتهم ويصمّم أفضل الحلول المصرفيّة لتلبيتها.

تعاون SGBL مع Backbase لتحديث خدماته المصرفيّة عبر الإنترنت وعلى الهاتف الجوال من خلال منصّة الخدمات المصرفيّة الرقميّة الأحاديّة الشبكة التي تعتمد على مجموعة من التقنيات الجديدة. من خلال تجديد أجهزته المصرفيّة عبر الإنترنت، يقوم SGBL بتطوير وتعزيز علاقته بزبائنه. إذ يضع بتصرّفهم مجموعة قنوات وخدمات لدعمهم بأكبر قدر ممكن ومساعدتهم في إدارة حياتهم اليوميّة بطريقة وسهلة وعمليّة. ويعمل بنك سوسيته جنرال في لبنان على أن يستفيد عملاؤه من هذه التطبيقات الجديدة، والتي تضع بتصرّفهم كل القدرات الرقميّة التي يتوقّعونها. وتشمل هذه الميّزات بيئات سهلة الاستخدام وعمليات في وقتها الحقيقي، وتعزيز تجربة المستخدم (تفصيل، استقلاليّة، بمتناول اليد في أي وقت وأي مكان وأي جهاز)، وتلبية سريعة لحاجات السوق، وزيادة الأمان مع مصادقة متعدّدة العوامل، وتنشئة العميل على الخدمات الرقمية، وخدمات مصرفيّة 24/7، وتناسق جودة ونطاق الخدمة بين الفروع وجميع القنوات. من خلال منصّة Backbase، تكتسب مجموعة SGBL آفاقاً جديدة من خلال الخدمات المصرفيّة الرقميّة الافتراضيّة، ويفرض بنك سوسيته جنرال في لبنان مركزه كأول من يقدّم PSD2) النسخة الثانية من تعليمات خدمات الدفع) امتثالاً باللوائح والمعايير الدوليّة.

من جهة أخرى، يفرض SGBL نفسه في السوق بفضل Super Rewards، برنامج الولاء الفريد والحصري، والذي فاز في الفترة الأخيرة بجائزة منتج سنة 2019 من المستهلك اللبناني، عن فئة المنتجات المصرفيّة الأكثر ابتكاراً.

ويوضح السيّد حبيب خوري، مدير قسم الاستراتيجيّة والتسويق في بنك سوسيته جنرال في لبنان: "مع Super Rewards، يمكن لجميع حاملي بطاقات SGBL تجميع النقاط عن طريق تسديد ثمن مشترياتهم من خلال بطاقاتهم، وإنفاق هذه النقاط المجمّعة بما يناسبهم، لدى جميع التجار المزوّدين بماكينة دفع الكتروني (POS) في لبنان والخارج، سواء في محلات السوبر ماركت والمطاعم والفنادق، ووكالات السفر وغيرها، فضلاً عن مشترياتهم عبر الإنترنت. أمّا الميزة الرئيسيّة لبرنامج الولاء Super Rewards، فهي أنّ البرنامج لا يفرض على الزبائن "كاتالوغ" معدّاً مسبقاً، أو تذكرة سفر مع شركة طيران محدّدة تفرض قيوداً بحسب توفّر عدد مقاعد على متن الطائرة أو بحسب الجدول الزمني المحدّد للسفر. وبالتالي، فإنّ العميل يتمتّع بحرّية مطلقة بإستبدال نقاطه كما يحلو له". باستخدام تطبيق الهاتف الجوال من SGBL، يفعّل العميل الميّزة الجديدة المخصّصة للبرنامج على حساب البطاقة التي يختار استخدامها. وفي غضون ثوانٍ، تسمح له نقاطه المجمّعة القيام بعمليّة الشراء. وهكذا، بنقرة بسيطة، يتّم استبدال نقاطه بسهولة ومن دون أي تأخير.

أيضاً، يقدّم بنك سوسيته جنرال في لبنان العديد من الرزمات المتميّزة لتلبية حاجات زبائنه المختلفة. إنّ رزمة حساب Select تضمّ عالماً من الخدمات الحصريّة معدّة لإرضاء رغبات الزبائن المتطلّبين. "نعمل دائماً للارتقاء إلى مستوى ثقة زبائننا من خلال وضعهم في قلب اهتمامنا، مع مراعاة تطلّعاتهم وحتّى تجاوزها واستباقها. لذلك، نقدّم لزبائننا فرصة الاستمتاع بعالم من الخدمات الحصريّة بدلاً من الاستفادة من رزمة خدمات بسيطة"، يقول السيّد خوري. ويضيف: "إنّ عالم Select هو اهتمام يومي، من خلال فريق متخصّص وخدمة ذات طابع شخصي. وتجمع هذه الرزمة منتجات متعدّدة ومصمّمة بشروط تفضيليّة، للإستجابة إلى متطلّبات الزبائن. إنّ البطاقات المصرفيّة الفاخرة تقدّم خدمات إستثنائيّة قي كل أنحاء العالم: مع بطاقة Infinite، البطاقة العالميّة بامتياز وبطاقة السحب Debit Platinum، يستفيد زبائننا من بطاقة دخول فعليّة لتحقيق كل رغباتهم، تتيح لهم فرصة دخول صالونات الشرف المخصّصة لكبار الشخصيّات في المطارات الدوليّة مع بطاقة "Priority Pass"، بالإضافة إلى خدمة "conciergerie" على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، خدمة المساعدة في السفر وغيرها. كما يستفيد الزبون من شبكة من القروض الرأسماليّة المتنوّعة المعدّة لحاجاته: تسهيلات خاصة للحساب الجاري، سلفة على الحساب أو قرض إئتماني".

بالإضافة إلى ذلك، يلتزم SGBL مساعدة زبائنه في إدارة حياتهم اليومية بكل سهولة. ومع تدفّق العمل اليومي، يصبح أحياناً دفع الفواتير في الوقت المحدّد مهمّة صعبة. وبالتالي، يقدّم SGBL رزمة Galaxie المتعدّدة الميّزات. تلبّي هذه الرزمة حاجات الزبائن من خلال مجموعة واسعة من الميّزات والخدمات والمنتجات المصرفية المرتبطة بها. فحساب Galaxie هو أداة أساسية توفّر توطين عدد غير محدود من الفواتير. وبذلك تتمّ جباية الفواتير بشكل آلي من الحساب مباشرة وتسدّد للأجهزة المعنية؛ كإجراء كامل من دون أي حاجة للتنقّل.

"بدءاً من سن الثامنة عشرة، يرى الشباب فرصاً جديدة تُفتح لهم ويشعرون بالحاجة إلى مرافقة مصرفيّة حقيقيّة. هكذا يرافقهم بنك سوسيته جنرال في لبنان حتى سن الـ25 مع العديد من المنتجات والخدمات لمساعدتهم في إدارة نفقاتهم اليوميّة. لذلك، قام SGBLبتجديد رزمة "ILIVE" المعاد تصميمها بالكامل مع العديد من الامتيازات، لتتماشى مع توقّعات شباب اليوم. فبالإضافة إلى الحساب الجاري وبطاقة السحب الدوليّة ILIVE Titanium المجانيّة، تقدّم هذه الرزمة للشباب بطاقات ائتمان بنصف السعر وبطاقة eSurf المجانيّة لمشترياتهم الآمنة عبر الإنترنت. كذلك تسمح لهم هذه الرزمة بإدارة حساباتهم عن بُعد من خلال موقع eSGBL وتطبيق "SGBL" على هواتفهم الجوّالة، وخدمة SMS Secuspend لتتبّع عمليّات الشراء التي تتمّ بواسطة البطاقة. سوف يستفيدون أيضاً من عمليّات التحويل المجانيّة بين حساباتهم، أي من الحساب الجاري إلى حساب التوفير والعكس كذلك. أمّا الميزات والفوائد التي يحصلون عليها مع بطاقة ILIVE Titanium فهي عديدة:

- دخول مجاني إلى صالات كبار الشخصيات في أكثر من 10 مطارات في الشرق الأوسط.

- رحلات مجّانيّة ومخفّضة مع Careem.

- 15 دولاراً تضاف إلى الحساب عند أوّل استخدام للبطاقة بمبلغ تراكمي بقيمة 200 دولار.

- حسم بقيمة 15% من خلال بطاقة Mike Sport VIP.

- حسم بقيمة 10% لدى Maliks Bookshop.

- حسم حتى 20% في أكثر من 55 مطعماً من خلال تطبيق Zomato على الهاتف الجوال.

- عروض وحسومات لدى Burger King.

- عروض Buy 1 Get 1 لدى مجموعة واسعة من التجّار.

- حسم حتى 15% من شركة Avis لتأجير السيّارات مع ترقية إضافيّة.

- عروض وتجارب حصريّة في جميع أنحاء العالم من خلال Priceless Cities.

يختم حبيب خوري حديثه قائلاً: "نحن نسعى يوميّاً لتوفير أحدث الخدمات المصرفيّة العالميّة من أجل تقديم أفضل خدمة لزبائننا، من أفراد ومهنيّين وشركات، ولتقديم تجربة مصرفيّة فريدة، معتمدين على الابتكار والحصريّة والتنوّع".

لعرض كامل الملحق الخاص بالمنتجات المصرفية 2019

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم