الإثنين - 21 أيلول 2020
بيروت 30 °

غمار يسبّب خيبة للنساء ونادين نجيم مطالَبة بالترشّح للنيابة: "فخورة ونص"

المصدر: " ا ف ب"
غمار يسبّب خيبة للنساء ونادين نجيم مطالَبة بالترشّح للنيابة: "فخورة ونص"
غمار يسبّب خيبة للنساء ونادين نجيم مطالَبة بالترشّح للنيابة: "فخورة ونص"
A+ A-

أحدثَ مشهد إعلان ترشيح الدكتورة بيان نجم الدين التي تؤدي دورها الممثلة #نادين_نسيب_نجيم في مسلسل "خمسة ونص" ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصاً كلمتها التي ألقتها خلال المؤتمر الصحفي لإعلان الترشّح والذي تحدّثت فيه عن المرأة، وطالبها عدد كبير من المتابعين بالترشّح للنيابة في الواقع وليس فقط في المسلسل، معتبرين أنها مناسبة جداً لهذا المنصب لامتلاكها كافة المواصفات المطلوبة برأيهم.


نجيم وفي ردّها على متابعيها في "تويتر" كشفت أنها من قامت بكتابة الكلمة التي ألقتها مشيرةً إلى أنها لم تكن ضمن السيناريو، قائلةً: "‏‎‎‎كتبت هل ٤ سطور من نص قلبي على قد ما بشوف حالي بالمرأة العربية" وأضافت: "فخورة ونص".


وكانت نجيم حظيت بتعاطف المشاهدين معها بعد الصفعة التي وجّهها لها قصي خولي في المسلسل، وتسبّب حديثه معها واعترافه لها أنه اتخذها جسراً للعبور إلى الكرسي النيابي وليس لأنه أحبها، بصدمة لمحبي غمار وبيان وحالة الرومانسية التي رسمها غمار في أولى حلقات المسلسل.


وعلّق الإعلامي عمرو أديب على ذلك بتغريدة كتب فيها: "‏حلقة عظيمة جبارة من" خمسه ونص" اليوم". وأضاف: "أهم شيء ان كل الستّات اللي كانت معجبه بغمار جالهم حالة إحباط وكرهوه. الحلقه محبوكة درامياً وفيها تكشفات وتغيرات كثيره تعطي للعمل القدره على الاستمرار بقوة وإثارة. نص قوي وممثلين مبهرين ومخرج متميز". 

الكلمات الدالة