لن تسلم الجرّة بين غادة وميراي... أنجو ريحان: الحياة بلا مال قاسية (فيديو)

حلّت الممثلة أنجو ريحان ضيفة في "Web TV" صحيفة "النهار" على "فايسبوك" وتحدّثت عن دور غادة الذي تؤديه في مسلسل "انتي مين"، وقالت: "دوري موجود في التفاصيل الصغيرة من حياتنا الواقعية وهذه الشخصية واقعية، والعد العكسي بتسارع الأحداث سيبدأ في الحلقات المقبلة".

أنجو توعّدت جارتها في المسلسل ميراي: "انتظروا رد فعل ولن تسلم الجرّة هذه المرة، ويللي جايي كتير"، معبّرة عن سرورها للتفاعل الكبير الذي تلقاه في دور غادة: "الناس مصدقة الشخصية".

وعن تغليب منطق العقل على القلب في العلاقات الزوجية بعدما أغلقت الأبواب في وجه غادة بسبب حياتها الزوجية التي باتت لا تحتمل، رأت أنجو من وجهة نظر شخصية: "القرار الأهم الذي تأخذه المرأة يكمن في اختيار الشريك. وبحكم تجربتي المتواضعة، إيجاد شريك يضحكك يسهّل جميع الأمور العالقة، وأنا لا يمكن أن أغلّب العقل، أي الماديات". وتابعت: "لم أشعر يوماً أنني تزوجت إلا عندما رزقت بأولادي، وغادة صرخت عندما وصلت الأمور إلى لقمة عيش أولادها، الحياة قاسية من دون المال وفي ظل الظروف الصعبة، لكن في الواقع لا يمكن أن يكون موقفي كغادة، قراري حازم".

وكشفت أنجو عن أنّ الحالة التي يجسدها أسعد (نقولا دانيال) موجودة في شكل كبير بواقعنا، وكارين رزق الله أجرت دراسة في هذا الموضوع وتوصّلت إلى النتيجة التي يحاكيها أسعد بأن هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يزالون عالقين في عالم الحرب والعذاب الجسدي والعقلي الذي مروا فيه".

ولفتت أنجو إلى أنّ الجمهور بات يقارن بين أداء الممثلات المنافسات في الأعمال الدرامية، لافتة في هذا السياق إلى أنّ أمام الممثلات استحقاق لتقديم مضمون وليس صورة جميلة فحسب"، مضيفة: "علينا البحث عن نصوص تشبه نص كارين رزق الله".

لا تزال مسرحية ريحان "مجدرة حمرا" مع يحيى جابر مستمرة وتستكمل عروضها في مسرح "تياترو فردان" السبت في 2 حزيران المقبل. كما كشفت عن مسرحية ثالثة قيد التحضير ستتفوّق على العملين السالفين.