النجمات يأتين بكل تألق وسحر إلى مهرجان "كانّ"

فاديا خزام الصليبي

أحضر المشاهير معهم كل التألق والسحر إلى الريفيرا الفرنسية! ففي مهرجان "كان" 2019 ، ما زالت الأناقة تتابع بأبهى حلّتها على السجادة الحمراء، تجسّدها نجمات هوليود بفساتينهنّ الرائعة.

Adriana Lima-Michael Kors -Christian louboutin
عارضة الأزياء البرازيليّة Adriana Lima إرتدت ثوب من توقيع مايكل كورس مزيّن بالكريستال وانتعلت حذاء من تصميم كريستيان لوبوتان، وتزيّنت بمجوهرات شوبارد.

Chloë Sevigny-Miu Miu

الممثلة الأميركيّة Chloë Sevigny إرتدت فستان قصير مع عقدة سوداء كبيرة وكتف واحد من توقيع ميوميو وتزيّنت بأقراط من توقيع شوبارد.

Coco Rocha -Elie Saab
العارضة الكندية Coco Rocha تألّقت بثوب برّاق باللون الفضّي من توقيع المبدع العالمي اللبناني إيلي صعب كما تزيّنت بمجوهرات شوبارد. 

 Doutzen Kroes-Tom Ford

الممثلة الهولنديّة Doutzen Kroes إرتدت فستان رائع مطبّع بنقشة الفهد، يتميّز بياقة عميقة، ومغطى بالشراريب من توقيع توم فورد.

Elle Fanning-Dior
النجمة Elle Fanning ظهرت ببذلة رائعة من الهوت كوتور من توقيع دار ديور مؤلّفة من قميص عاجي منفّذ بقماش الأورغنزا الحرير، وتنورة واسعة من قماش التول الأزرق الغامق كما اعتمرت قبعة من الماكرميه.

Izabel Goulart-chopard Jewels

العارضة  البرازيليّة Izabel Golard غختارت فستان من التول النبيذي الذي يغطي شورت تحته.

Karolina Kurkova-Etro
العارضة التشيكيّة Karolina Kurkova إختارت فستان أميري مزيّن بالورود من توقيع إيترو وزيّنت أذنيها بأقراط من شوبارد.

Margot Robbie-Chanel

الممثلة الاسترالية Margot Robbie إختارت بذلة رائعة من شانيل مزيّنة بالترتر.

Nina Dobrev-Dior
الممثلة الكندية البلغاريّة Nina Dobrev إرتدت فستان رائع سهرة مع حذاء وحقيبة كلاتش، الكل من Dior .

Sara Sampaio-Georges Hobeika

عارضة الأزياء البرتغاليّة Sara Sampaio إختارت فستان من الهوت كوتور من تصميم المبدع العالمي اللبناني جورج حبيقة، وتزيّنت بمجوهرات بوشرون.

Marion Cotillard -Balmain Army

أثارت الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار الدهشة بزيّها البوهيمي من توقيع بالمان وهو كناية عن شورت وتوب قصيرة مع معطف على شكل عباءة طويلة.