رحيل صاحب حساب "شرطة المشاهير" يعيد أمل حمادة إلى الأذهان... "شو صاير بالدني"!

غاب صاحب حساب "شرطة المشاهير" راغد قيس منذ 4 أيام عن السمع، لا تعليقات على صورة أو فيديو نشره أحد الفنانين، ما دفع بالبعض من متابعيه إلى التساؤل عن سبب غيابه. واليوم جاء الجواب القاسي بالإعلان عن وفاته من دون معرفة المزيد عن حالته الصحية التي أكد عدد من المقرّبين منه بأنّه كان متكتّماً عليها، فغادر الحياة بصمت لم يعتده كتابعيه، حاملاً معه أحلاماً كثيرة لم يحققها.

رحيل راغد اليوم أعاد إلى الأذهان خبر إعلانه بحرقةٍ وفاةَ صديقته أمل حمادة، والذي كان حريصاً على الإضاءة على تعليقاتها العفوية، وهو ما دفع بمقدّم البرامج هشام حداد إلى استعادة هاتين الشخصيتين في تغريدة قال فيها: "أمر مثير للريبة أن تموت أمل حمادة وراغد قيس (شرطة المشاهير) في عام واحد والله أعلم... الله يرحمكن ما كنتو بتستاهلو إلا كل خير... شو صاير بالدني؟!".


تيم حسن: "الله يرحمك ويصبّر أهلك. تعازي لأسرتك وأحبابك... البقاء لله".


نادين نسيب نجيم: "ما عم بعرف شو بدي قول، أنا زعلانة كتير كتير، حكيتك حتى اطمأن عنك، كيف هيك صار؟ وشو صار؟ ليش ما قلت؟". وتابعت: "الله يرحمك وتكون روحك بالسما".

سيرين عبدالنور: "ما عم صدق الله يرحمك ويصبر أهلك".


أصالة: "الله يرحم الشب الّلي كتير ضحّكنا، ونسينا معه أوقات كتيرة كانت صعبة ومُملّة، الله يرحم راغد صاحب صفحة (شرطة المشاهير ) ويصبّر أهله وحبايبه على فاجعة غيابه".


منى أبو حمزة: "الله يرحمك راغد قيس ذكاء وخفة ظل وحسّ نقدي وموهبة فرضت نفسها... شاءت الأقدار إنك ترحل بعد كم شهر من رحيل صديقتك أمل".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bw1wIAAA7m6]]

رابعة زيات: "خبر وفاة راغد قيس مؤلم وصادم، الله يرحمك راغد".