الثلاثاء - 22 أيلول 2020
بيروت 29 °

كيف تجدّدين ديكور الحمام؟

المصدر: " ا ف ب"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
كيف تجدّدين ديكور الحمام؟
كيف تجدّدين ديكور الحمام؟
A+ A-

رغم تقليصها إلى درجة الأساسيات، يصعب التفوّق على ماركة غروهي الرائدة في توفير الحلول المتكاملة للحمّام العصري والذي يمكن تلخيصه بما يلي: سيراميك وبورسلين ومواد مضادة للانزلاق.

صمّمي الحمّام وكأنّه مصنوع من قطعة واحدة\r\n

الرقّة والوضوح والرشاقة هي صفات مجموعة Essence. فالخصائص التي تميّز تصميمهها هي مادة السيراميك التي تعتمد على البساطة الأنيقة وتعكس روح الجمال الطبيعي الذي لا يذبل مع مرور الزمن. وتُعتبر نماذج حوض الغسيل الفخمة الجديدة أبرز ابتكارات مجموعة Essence التي تتميّز بتصميم نحيف سلس لا تزيد سماكة حافته عن 17 مليمتراً. أما مخرج تصريف المياه فموقعه مقابل الصنبور، ويأتي مكمّلاً للتصميم المتناسق حتى أدق التفاصيل. وتتميز أحواض الغسيل (المتوفرة بتصاميم بيضاوية أو مستطيلة لتوفير مساحة للحمام لكي لا يبدو ضيقاً. 

حوض الاستحمام عنصر لافت للانتباه وإضافة فخمة إلى الحمّام\r\n

توفّر مجموعة Essence الجديدة من "غروهي"، للمرة الأولى، ثلاثة إصدارات من أحواض الاستحمام ضمن المجموعة هي الأحواض الملاصقة للجدار، والمدمجة بتصميم الحمام، والمستقلّة. وتعتبر تكملة لحلول الحمّامات المتكاملة، وتشكّل إضافة فنيّة إلى تصميم أي حمّام. كما تتميّز بخطوطها الواضحة الناعمة التي تُعرف بها تصاميم "غروهي". وتتمّ صناعة أحواض الاستحمام من التايتانيوم الصلب عالي الجودة التي تحفظ الحرارة لمدّة أطول، ما يعزّز تجربة الاستحمام. كما أن السطح مزوّد بمواد مانعة للإنزلاق وسهلة التنظيف كل يوم.

نظافة عميقة بفضل المميزات المبتكرة\r\n

تأتي مراحيض مجموعة Essence مزوّدة بتقنية الصرف من دون حوافّ، ما يمنع البكتيريا من الاستقرار في الزوايا وأسفل الحوافّ. وتتطلّب كبسة التدفّق الكبير 4.5 ليترات ماء، بينما لا يستهلك التدفق الصغير أكثر من ثلاثة ليترات.



الكلمات الدالة