الجمعة - 04 كانون الأول 2020
بيروت 21 °

إعلان

اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي : الرمادي والميتاليكي سيطرا على الخشبة

المصدر: النهار
كارلا باسيل
اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي : الرمادي والميتاليكي سيطرا على الخشبة
اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي : الرمادي والميتاليكي سيطرا على الخشبة
A+ A-

استضاف متجر ’1422‘ وأسبوع الموضة العربي في اليوم الثالث أمسيةً جديدةً بمشاركة نخبة من المصممين المميزين الذين استعرضوا إبداعات تشكيلاتهم الفريدة أمام حشد من عشاق الموضة.

ويشكّل المتجر مساحة مميزة لتجارب التسوق الفاخرة والموضة الأنيقة وأنماط الحياة العصرية ويرمز إلى شعار مجلس الأزياء العربي "مجلس واحد لاثنين وعشرين بلداً عربياً".

’إيزرا توبا‘ -  تركيا

تصاميم عابقة بشذا البنفسج


استعرضت علامة ’إيزرا توبا‘ تشكيلتها الجديدة من الملابس الجاهزة لموسم الخريف والشتاء. ويُذكر أنها تأسست في 27 أكتوبر عام 2006 كعلامة متعددة الجنسيات تخاطب السيدات وتتخصص في الملابس الجاهزة الفاخرة والأزياء الراقية الجاهزة ذات الأسعار المدروسة والتصاميم الراقية والإكسسوارات الرقمية.

’باف تايلور‘ - المملكة المتحدة

تصاميم عملية باللونين الكاكي والبيج

قدمت دار ’باف تايلور‘ تشكيلة فاخرة مستدامة تمزج أجود المواد الطبيعية المعتمدة أو المعاد تدويرها مع القصات الهندسية المتقنة والتفاصيل الفضفاضة،بإلهام من التصميم والهندسة المعمارية والفلسفات الشرقية لتقدم إبداعات أصيلة مصنّعة بالكامل في إيطاليا ومن مكونات مستدامة انسجاماً مع جوهر العلامة.

وتتميز قطع التشكيلة من مختلف الأنماط والأشكال بتصميم مفرط في الطول أو الحجم.

يارا بن شاكر - الإمارات العربية المتحدة

تشتهر المصممة الإماراتية يارا بن شاكر بميلها لاستكشاف الألوان والطبعات بهدف إلهام المرأة وتمكينها. وقدمت خلال أسبوع الموضة العربي تشكيلة من 20 قطعة تحتفي بالأشكال والأفكار غير المألوفة. حيث استوحت مفرداتها الأنثوية من شخصيات كرتونية أحبتها في طفولتها لتضفي على القطع المثالية للإطلالات النهارية والمسائية لمساتٍ مشرقة وحيوية عبر أقمشة الكتان الناصعة والشيفون المجسّمة. كما حرصت على إضفاء عناصر جريئة على التصاميم تتيح للسيدة التألق والتميّز في موسم الأعياد المقبل من خلال الياقات الضخمة والتنانير المنسدلة والكشاكش الأنيقة.

ماركة BLSSD  تصاميم طغى عليها اللون الرمادي والميتاليكي

غصت الخشبة بتصاميم من مجموعة ريزورت 2020 بتدريجات الرمادي من  الباستيل الى الثلجي والفضي وصولاً الى الدخاني. واستعانت الدار بأقمشة اللاميه لتضفي الطابع الميتاليكي البراق على القطع التي تناسب كافة المناسبات النهارية والمسائية.

المصممة سارة التويم

صممت مجموعتها بالرمادي والأحمر والكحلي. سادت الياقة المقفولة والدانتيل المخرم الابيض والفساتين الحمراء الموحدة إضافة الى امتزاج اللونين الكحلي والأبيض مع الكشاكش والدانتيل لإضفاء طابع رومنسي على القصة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم