منتخب الشابات يخوض تصفيات "الحلم القاري"!

تنطلق صباح اليوم مباريات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى بطولة آسيا للشابات تحت 19 سنة، ويلعب منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية، إلى جانب فيتنام المستضيف وكوريا الجنوبية وإيران. وكان المنتخب اللبناني قد تأهل إلى الدور الثاني كأفضل وصيف من المجموعات الست، بعد حلوله بالمركز الثاني، في المجموعة الأولى التي استضافها مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، تشرين الأول الماضي، جامعاً ست نقاط من فوزين أمام هونغ كونغ 6-0 ومنغوليا 4-0 وخسارة أمام استراليا 2-0.

وعاود المنتخب التمارين مطلع الشهر الجاري، حيث خضع لـ١٢ حصة تدريبية، قبل توجهه إلى إمارة دبي، نهاية الأسبوع الماضي، حيث انخرط في معسكر تدريبي، للوقوف على جهوزيته البدنية والتكتيكية، قبل توجهه مساء يوم أمس الى العاصمة الفييتنامية هانوي.

واستدعى الجهاز الفني للمنتخب 5 لاعبات من منتخب تحت17 سنة، ليشكلن دعامة للفريق سيما في المراكز التي يعاني فيها من نقص في العناصر. وضمت بعثة منتخب لبنان: همبارسيوم ميساكيان (رئيساً للبعثة)، وائل غرز الدين (مدير فني) ناديا عساف (مديرة المنتخب) جوانا حمزة (مدربة) أشرف محجوب (مدرباً للحراس) ألين فرح (معالجة فيزيائية)، فاتن أبي فرج (مسؤولة إعلامية)، وعيد قمر (مسؤولاً للتجهيزات). إلى اللاعبات: رشا ياغي، بيرلا نصر، سينال بريش، ريدا وهاب، سيلين حداد، كريستال بدران، نور نجيم، أورور فينيانوس، آمال صالحة، جينيفير شحادة، ريان صادق، فرح الطيار، سينتيا صالحة، غابي عيد، جويا ماريا قزي، آية البخاري، كارلا عبد الخالق، ليلى إسكندر، يارا بورضى، ديما الكستي، سميرة عوض وحنين تميم.

وسيستهل المنتخب التصفيات اليوم الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت بيروت بمواجهة كوريا الجنوبية، كما يلعب مع فيتنام بعد غد الأحد الساعة 15:00، ويختتم لقاءاته الثلثاء المقبل بمواجهة ايران الساعة 12:00 ظهراً.