الأحد - 20 أيلول 2020
بيروت 30 °

Farfetch "تعلن عن شراكتها العالمية مع "رباعيات

المصدر: " ا ف ب"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
Farfetch "تعلن عن شراكتها العالمية مع "رباعيات
Farfetch "تعلن عن شراكتها العالمية مع "رباعيات
A+ A-

أعلنت شركة Farfetch وهي المنصة الإلكترونية الرائدة في مجال الموضة عالميًا، عن شراكتها العالمية مع "رباعيات" التي تتصدّر مجال تجارة التجزئة الفاخرة في المملكة العربية السعودية. بهذه الشراكة الجديدة، تدخل "رباعيات" عالم التجارة الإلكترونية للمرة الأولى، لتجمع خبرة Farfetch في مجال الأزياء الفاخرة وحضورها العالمي وبين شبكة توزيع رباعيات الفاخرة في أرجاء السعودية.

قال مؤسس ورئيس Farfetch جوزيه نيفز: "يسعدنا توسيع علاقتنا مع المتاجر الكبيرة واكتساب رباعيات في السعودية كشريكٍ جديد في الشرق الأوسط.

وقال نائب رئيس التجارة في رباعيات كريستوف بين: "يهمنا إضافة قناة تجارة إلكترونية إلى منصة رباعيات التجارية لنتمكن من الوصول إلى عددٍ أكبر من الأشخاص ولتحسين تجربة العملاء التسويقيّة مع رباعيات. ولهذا رحبنا بفرصة تكوين شراكة مع Farfetch المتصدرة في مجال التجارة الإلكترونية عالميًا.

وقال المدير العام لدى Farfetch في الشرق الأوسط إدوارد صباغ: "يسّرنا انضمام رباعيات إلى منصة Farfetch بعد مرور عامٍ على وجودنا المحلي في الشرق الأوسط. من خلال تشكيلة رباعيات المختارة بعناية من أفضل الماركات العالمية، سنتمكن من تطوير ما نقدمه خصيصًا للمتسوّق العربي. وستتمكن رباعيات، بدورها، من استخدام منصتنا لتقوية حضورها عبر شبكة عملائنا الإلكترونية العالمية".

تدير رباعيات حصريًا أكثر من 50 متجراً مستقلاً من سلسلة متاجر موجدوة في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية بعد مرور 39 عامًا على تأسيسها. وتعد أشهر وأهم وجهة للأزياء الراقية في المنطقة.

\r\n

الكلمات الدالة