الأحد - 21 تموز 2024

إعلان

بعد الأنباء عن سجنه... الإعلامي علي الظفيري في الكويت؟

المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
بعد الأنباء عن سجنه... الإعلامي علي الظفيري في الكويت؟
بعد الأنباء عن سجنه... الإعلامي علي الظفيري في الكويت؟
A+ A-

تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس، خبراً عن صدور حكم في حقّ الإعلامي السعودي علي الظفيري بالسجن لمدة خمس سنوات بتهمة "التخابر مع قطر"، ومُنع من السفر لمدة عشر سنوات ومصادرة أمواله. ولفت الخبر المتداول إلى أن محاكمة الظفيري تمّت في جلسة سرية بالرياض. كما نشر الخبر مذيع "الجزيرة" جمال ريان، الأمر الذي أقلق روّاد مواقع التواصل الاجتماعي على الإعلامي السعودي الذي منذ أن أعلن مغادرته لقناة "الجزيرة" منذ اندلاع الأزمة بين قطر والسعودية غاب عن الأنظار واختفى حسابه في "تويتر" بعد فترة قصيرة من كتابته تغريدة يعلن فيها مغادرته قناة "الجزيرة".

الخبر وبعد تدواله بكثرة تمّ نفيه عبر صفحات عدة في "تويتر"، مؤكدة فيه أن لا صحة للأخبار التي انتشرت، وأن الظفيري موجود في الكويت وهو بخير، من دون أن يصدر أي توضيح شخصي منه أو من أفراد عائلته.

الظفيري وبعد استقالته من قناة "الجزيرة" سافر إلى السعودية، وبعد فترة ذكر أحد أقاربه الذي يقيم في الكويت أن الظفيري وصل إلى الكويت حيث تقيم أسرته هناك ونشر صوراً له.

يذكر أن الظفيري انضم إلى قناة "الجزيرة" في العام 2004، ليغادرها منذ سنتين تقريباً بعد الأزمة بين قطر والسعودية، ويعتبر من أبرز مذيعي القناة.






الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم