السبت - 19 أيلول 2020
بيروت 29 °

أحمد فلوكس يفكّر في "اعتزال الفنّ"... وجمهوره موافق!

المصدر: " ا ف ب"
محمد السعيد
A+ A-

فاجأ الفنان #أحمد_فلوكس جمهوره بأنه يفكّر جدياً في اعتزال الفن.

وكتب عبر حسابه في "إنستغرام": "بفكر بقالي كتير قوي أعتزل التمثيل، وأبعد نهائي عن هذه الحياة.. أبعد عن كل التعب النفسي لهذه المهنة... أبعد عن كل ما يحدث وأرجع لحياتي كما كانت أيام ما كنت طالب في الجامعة، الحياة البسيطة البريئة، الطموح والبراءة والاجتهاد والنجاح المبني على الموهبة والجهد فقط. أكون إنسان طبيعي وأرجع أنا... أحمد اللي أمي كانت تتمنى أن تراه بعيداً عن الأضواء والشهرة والحياه المدمرة نفسياً وعصبياً وأخلاقياً... أرجع بني آدم.. إيه رأيكم؟".

ومعظم تعليقات متابعي فلوكس جاءت لتحضّه على اتخاذ القرار، وتشجّعه عليه، مؤكدين له أنه سيكون "أفضل قرار في حياته".

يذكر أن فلوكس بدأ حياته الفنية في العام 2002 من خلال التلفزيون في دور صغير في مسلسل "رجل في زمن العولمة"، مع الفنان صلاح السعدني، ثم شارك بعدها في مسلسلات منها "العندليب"، "أولاد الشوارع"، "قضية رأي عام".

حصل على أول بطولة سينمائية له مع المخرج هاني جرجس فوزي في فيلم "علاقات خاصة" في العام 2007، وقدّم بعدها بضعة أفلام، ثم تفرغ تماماً للتلفزيون وقدم مسلسلات منها "أنا قلبي دليلي"، "الباطنية"، "العراف".

آخر أعمال فلوكس المشاركة في بطولة فيلمي "الممر" مع أحمد عز، و"براءة ريا وسكينة" مع حورية فرغلي ووفاء عامر وصبري فواز وأشرف طلبة وعمرو عبدالجليل ومنة فضالي ومحسن منصور ولطفي لبيب وعايدة غنيم. قصة وسيناريو وحوار أحمد عاشور، وإخراج عبدالقادر الأطرش، وإنتاج شركة الشهاب للإنتاج الفني.



الكلمات الدالة