الإثنين - 28 أيلول 2020
بيروت 27 °

بعد كلام سميّة الخشّاب... تعليقات "صادمة" لفنانات بعد الانفصال

المصدر: " ا ف ب"
محمود إبراهيم
A+ A-

انفصل عدد كبير من الفنانات خلال الفترة الماضية، منهن من أنهت ارتباطها في هدوء وسلام ودون مشاكل، وأخريات دخلن في مشاكل قضائية وقانونية.

ترصد "النهار" في هذا التقرير أبرز ما قالته الفنانات عقب انفصالهن.

الفنانة سمية الخشاب وصفت طلاقها من المطرب أحمد سعد، بـ"الرزق"، ونفت بكاءها بسببه، مشيرة إلى أنها اتخذت هذا القرار منذ أشهر عدّة، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج "الحكاية".

كما قالت، إنها سعيدة بإتمام الطلاق من أحمد سعد، بعدما استجاب لرغبتها، مشيراً إلى أنها طُلقت في نهاية آذار الماضي، بعد يومين من تاريخ إقامتها دعوى طلاق للضرر منه يوم 28 آذار.

ريهام عبدالغفور

الفنانة ريهام عبدالغفور، قالت إنها طُلقت مرتين من زوجها الأول، مشيرة إلى أنها تعرضت للخيانة في المرتين، لكن أهلها أصروا على عودتها إلى زوجها بعد الطلاق الأول.

وأوضحت ريهام: "أعطيته فرصة وكنت زعلانة في المرة الأولى، لكن في المرة التانية مكنتش زعلانة أبداً، لأني كنت تغيرت".

غادة عادل

أكدت الفنانة غادة عادل، أنها لا تزال تحتفظ بعلاقة الصداقة التي تربطها بطليقها المخرج والمنتج مجدي الهواري، موضحة: "لسه صحاب أكتر من وإحنا متجوزين، إحنا اتفقنا إننا هنكون مرتاحين أكتر وإحنا بُعاد شوية، وبقى في ضحك وهزار أكتر".

رانيا يوسف

وتحدثت الممثلة رانيا يوسف عن انفصالها عن رجل الأعمال طارق عزب، في حزيران 2018، بتقرير تلفزيوني عرضته فضائية "روتانا سينما"، وقالت: "احلويت وبقيت مشرقة أكثر، وغالباً الرجالة بيطفونا بالمشاكل والهم والتفاصيل اللي إحنا شايلينها طول الوقت، ولما بنطلّق بنفوق لنفسنا أكتر".

مي سليم

علّقت الفنانة مي سليم، على طلاقها من الفنان وليد فواز، بعد دقائق من تعليقات مثيرة للجدل أطلقها الأخير عبر حسابه على "إنستغرام"، حيث وصف زواجها منها بأنه "وضع كان غلط في الأساس".

وكتبت مي عبر حسابها على "تويتر": "أحسنوا الاختيار في حياتكم... الحمد لله على كل شيء". 

الكلمات الدالة