الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

محمد بن سلمان الشخصية الأكثر تأثيراً في العالم!

جورج حداد
محمد بن سلمان الشخصية الأكثر تأثيراً في العالم!
محمد بن سلمان الشخصية الأكثر تأثيراً في العالم!
A+ A-

يعتبر الأمير محمد بن سلمان واحداً من أكثر الشخصيات تأثيراً حول العالم، فالأمير الشاب اختير كثامن أكثر شخصية تأثيراً على مستوى العالم، والأول عربياً، حسب مجلة فوربس العالمية لعام 2017. وذلك بسبب عطاءاته وتأثيره الكبير على الشباب العربي.

وهذا ما أكدته الجمهورية الإسلامية الباكستانية، يوم أمس، ممثلة برئيسها الدكتور عارف علوي، الذي سلم سفير خادم الحرمين الشريفين في باكستان نواف بن سعيد الملكي، شهادة "الشخصية المؤثّرة عالمياً" التي منحتها جمعية مجلس علماء باكستان للأمير الشاب.

وأختارت مؤسسة العلم والسلام والرأي العام التابعة لجمعية مجلس علماء باكستان، بن سلمان لهذه الجائزة بناءً على دراسة وبحص علمي دقيق، إضافة إلى اعتبار هذه الجائزة كنوع من التقدير لجهود قائد رؤية 2030 لخدمة الإسلام والعناية بالحرمين الشريفين والحجاج والمعتمرين والقرآن والسنّة .

إضافة إلى هذه الأمور، قالت الجمعية إنه تمّ اختيار ولي العهد نظراً لمواقفه من الدفاع عن القضية الفلسطينية، والقدس المحتلة وحقوق الشعب الفلسطيني، وقضية اليمن وشعبه، إضافة إلى قضية الجولان السورية والأقليات المسلمة ومساعدة حكومة وشعب باكستان، ودعم مسيرة السلم والسلام بين الهند وباكستان، ومكافحة العنف والتطرف والإرهاب وتعزيز الوسطية والاعتدال في العالم.

يذكر أن الدرع تمّ تسليمها خلال الحفل الافتتاحي لأعمال المؤتمر العالمي "رسالة الإسلام" الذي تنظمه جمعية مجلس علماء باكستان في دورته الرابعة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم