الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

هاري وميغان يحطمان رقماً قياسياً ويدخلان موسوعة غينيس!

حسام محمد
A+ A-

على الرغم من أهمية "إنستغرام" بالنسبة لمعظم مشاهير العالم، إلا أنّه لم يكن للأمير هاري حفيد الملكة إليزابيت، وزوجته ميغان هاري دوقة ساسيكس، أي حساب فيه، حتى تاريخ 2 نيسان من العام الحالي. وأطلق الأمير وزجته الدوقة حسابهما في "إنستغرام" بشكل مفاجئ قبل نحو أسبوع من الآن، حيث حمل اسم "sussexroyal"، الأمر الذي لاقى اهتماماً واسعاً من وسائل الإعلام العالمية.


وحقق الحساب الجديد بحسب المواقع الإلكترونية البريطانية ما لم يحققه أي حساب آخر ، حيث تجاوز عدد متابعيه المليون شخص في غضون 6 ساعات فقط، بدأت من لحظة إطلاقه.  وبحسب صحيفة "الصن" البريطانية، فإن الأمير وزوجته حطما الرقم القياسي في الحصول على أسرع مليون متابع لحساب في "إنستغرام".

وكان الثنائي قد أرفقا أولى منشوراتهما على حسابهما الجديد بالقول: "نتطلع من خلال الحساب لمشاركة العمل الذي يحفزنا، والقضايا التي ندعمها، وبياناتنا المهمة، كما أنه فرصة لتسليطنا الضوء على القضايا الرئيسية".


وكان الرقم القياسي في الحصول على مليون متابع لإنستغرام مسجل في موسوعة غينيس من نصيب نجم البوب كانغ دانييل، حيث وصل إلى المليون في غضون نحو 11 ساعة و36 دقيقة، إلا أنّ الأمر لم يستمر طويلاً، حيث حلّ كل من هاري وميغان محلّ دانييل في الموسوعة العالمية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم