الجمعة - 25 أيلول 2020
بيروت 26 °

الدوسري في "تحدي أبو ظبي" الصحراوي... العين على المراتب الأولى

المصدر: " ا ف ب"
الدوسري في "تحدي أبو ظبي" الصحراوي... العين على المراتب الأولى
الدوسري في "تحدي أبو ظبي" الصحراوي... العين على المراتب الأولى
A+ A-

يسعى السائق السعودي #عيسى_الدوسري، من فريق "إي دي" للسباقات، للمنافسة على المراتب الأولى في تحدي #أبو_ظبي الصحراوي، وتحقيق نتيجة جيدة فيه.

ويعتبر هذا الرالي الجولة الثانية من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري" المعترف بها من الاتحاد الدولي للسيارات "فيا"، حيث سيمتد لستة أيام، ما بين 30 آذار الحالي و4 نيسان المقبل.

وستنطلق فاعليات تحدي أبو ظبي الصحراوي، السبت، بإقامة مرحلة استعراضية خاصة قصيرة، على حلبة مرسى ياس الظبيانية، وهي حلبة خاصة للسباقات تتميز بتجهيزاتها المُتطورة، واستضافتها أبرز سباقات السيارات، من بينها سباق الجائزة الكبرى لفورمولا 1.

ومراحل الرالي الخاصة عبارة 5 مراحل خاصة، تُقام في الدروب والمسارات الصحراوية القاسية لصحراء ليوا وفي منطقة الظفرة، والتي تُشكل جزءاً من صحراء الربع الخالي المُترامية الأطراف في شبه الجزيرة العربية.

وسيُشارك الدوسري رفقة ملّاحه الإمارات علي حسن عُبيد، في سيارة بيك أب مُصنفة في فئة السيارات النموذجية "تي 1"، من تحضير فريق "ريد لايند" الجنوب أفريقي المُحترف، كما يسعى السائق لتعويض خيبة الأمل التي تعرَّض لها خلال باها دبي الدولي قبل أسبوعين، إذ تعرض لعطلٍ ميكانيكي خلال المُنافسات، ليُنهي الباها في المركز الـ11 في فئته.

الكلمات الدالة