عمرة فزواج... دينا تنشر فيديو وتوضح: "كل ده حسابات"

أشعلت الراقصة #دينا مواقع التواصل الاجتماعي أخيراً بعدما نشرت صورة لها في حسابها عبر "إنستغرام"، ظهرت فيها بملابس العمرة، وأرفقت الصورة بتعليق: "صباح الخير". وتبعت الصورة أخبار أفادت عن زواجها في السعودية بعدما نشرت الاعلامية بسمة وهبة صورة لها مع دينا ظهرت فيها تشير إلى خاتم كانت ترتديه الأخيرة، وأرفقتها بتعليق: "ألف مبروك يا دينا، جيتي لبيته فكرمك وأهداك هدية الحياة، الله يسعدك ويوفقك، ونورتي جدة ونورتي بيتي... ومبروك مبروك مبروك يا عروسة النيل".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BvMXMGnHTSK]]

دينا ردّت على توظيف هذه الصورة في إطار زواجها من خلال مقطع فيديو نشرته في حسابها أوضحت فيه: "أشكر جميع من بارك لي على أدائي مناسك العمرة، عدت إلى مصر، وأشكر الشعب السعودي اللطيف وأتمنى لكم كل الخير". ونفت دينا خبر زواجها وقالت: "لم أتزوج ولا حاجة، متوجهة إلى عملي اليوم، جهّزت نفسي ومتوجّهة إلى الفرح. أتمنى للجميع كل الخير. وكل من قال عني كلمة حلوة له مثلها، وكل ما من قال عكسها له مثلها. وانتبهوا "كل ده حسابات"، أتمنى لكم كل التوفيق".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BvGsXzoAOT9]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BvNGOCbApGH]]

الإعلامية ريهام سعيد بدورها ردّت على هذه الشائعة، ونشرت صورة لدينا أرفقتها بتعليق: "لا تحتقر عاصياً ضعف أمام شهواته، فقد تنام مغتراً بطاعتك... بينما ينام ودمعه على خده ندماً على ما فرط في جنب الله، فيقبله الله ولا يقبلك! ارحموا الناس دينا راحت عمره وربنا يتقبل منها إن شاء الله".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BvNQIvuhOAf]]