الأحد - 17 كانون الثاني 2021
بيروت 13 °

إعلان

قلعة فرنسية يرجع تاريخها إلى القرن الثالث عشر للبيع!

المصدر: "مترو"
قلعة فرنسية يرجع تاريخها إلى القرن الثالث عشر للبيع!
قلعة فرنسية يرجع تاريخها إلى القرن الثالث عشر للبيع!
A+ A-

عُرضت قلعة فرنسية رائعة مؤلفة من 17 غرفة نوم، للبيع بالمزاد العلني. وبحسب ما ذكر موقع "مترو" البريطاني، يمتلك فندق Château de Lamothe الذي يرجع تاريخه إلى القرن الثالث عشر، فنانَين، ويضم استوديو فنيًا خاصًا بهما ومطبخًا في الهواء الطلق وقبو نبيذ وسينما خاصة وموقفًا لـ12 سيارة.

كانت هذه القلعة في السابق مقرّاً صيفياً لأساقفة الروم الكاثوليك في أولوران، وتتمتع بإطلالة على جبال البرانس وبالحدائق التي تصطفّ فيها أشجار ماغنوليا التي يبلغ عمرها 400 عام.

وتتميز القلعة أيضًا بتصميمات داخلية مذهلة، بما في ذلك الثريات الأصلية واللوحات الجدارية والألواح الخشبية والمدافئ الحجرية. كما تبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن منحدرات التزلج في جبال البرانس ومنتجع Biarritz الساحلي.

تقدّر قيمة القلعة بـ5،000،000 يورو أي حوالى 5 ملايين ونصف المليون دولار، وتُستخدم كإقامة فاخرة للمبيت والإفطار منذ أكثر من عقد من الزمن، وهي معروضة للبيع بالمزاد العلني مع خدمة الكونسيرج للمزادات من دون احتياطي.

وقالت بولينا كيمبل، نائبة رئيس تطوير الأعمال في شركة "Concierge Auctions": "هذا هو البيع الثاني لنا في منطقة Pau، ويسعدنا أن نعود إلى هذه الزاوية الرائعة من جنوب غرب فرنسا. يشكل Château de Lamothe منزلًا مثاليًا لقضاء العطلات لأولئك الذين يحبون التسلية أو فرصة استثمارية رائعة، حيث تم بالفعل إعداد العقار بشكل مثالي باعتباره مكانًا لتأجير العقارات أو الأحداث".

يعود تاريخ العقار إلى القرن الثالث عشر، ويضم القصر الرئيسي غرفة جلوس تبلغ 9182 قدماً مربعاً بما في ذلك مكتبة بألواح خشبية وقبو نبيذ وغرف استقبال متعددة وتسع غرف نوم وسينما منزلية.

يتضمن الملحق المنفصل ثمانية حمامات داخلية وبارًا والمزيد من غرف الاستقبال. ونجد أيضاً حمام سباحة منعزلاً مع شرفة ومطبخ في الهواء الطلق، وموقف لـ12 سيارة وحدائق.

تمّ ترميم العقار بالكامل مؤخرًا، بما في ذلك الإصلاح الشامل للأسقف والأسلاك والسباكة والمناظر الطبيعية.












الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم