ريال مدريد يهدي زيدان صفقة نارية!

جورج حداد

يبدو أن حقبة المدرب الفرنسي لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان ستكون مختلفة عن الفترة السابقة التي لم تشهد استقدام النادي الملكي لأسماء كبيرة في الفريق، حيث إن النادي الملكي أعلن منذ قليل عن التوقيع مع المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، لاعب فريق بورتو البرتغالي، وأعلن أنه سينضم للنادي بداية من الموسم المقبل.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bus8HbOD_S5]]

هذا ما ذكرته صحيفة "ماركا" الاسبانية المقربة جداً من نادي العاصمة التي قالت إنه "تم الاتفاق الكامل بين ريال مدريد وبورتو، وتمت الصفقة بسرعة كبيرة لتعزيز خط الدفاع الذي عانى من عدة مشاكل هذا الموسم، وسيتم دفع الشرط الجزائي في عقده المقدر بـ50 مليون أورو".

وقد لعب اللاعب البرازيلي 34 مباراة في موسمه الأول مع بورتو، وظهر بمستوى رائع، مما جعل مدرب المنتخب البرازيلي يستدعيه الى منتخب السيليساو.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bub-kBAAIxe]]

يذكر أن قائمة طويلة من اللاعبين من المنتظر استقدامها الى الفريق الملكي على رأسهم لاعبا نادي تشيلسي الانجليزي الفرنسي انجولو كانتي، والبلجيكي ايدين هازارد اضافة الى اللاعب الفرنسي الموهوب كيلان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان.

وفي الجهة المقابلة من المنتظر تخلي فريق العاصمة الاسبانية عن عدد من الاسماء أبرزها اللاعب الويلزي غاريث بيل الذي كان من بين الأسباب التي دفعت بزيدان الى الرحيل عن مدريد. اضافة الى اللاعب البرازيلي مارسيلو المرشح انتقاله الى فريق جوفنتوس ليزامل صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو في فريق السيدة العجوز.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bu--fhRFy7K]]