سيرين عبد النور تضع النقاط على الحروف بشأن خلافها مع تيم حسن

وضعت الفنانة #سيرين_عبد_النور النقاط الحروف بعد التأويلات التي تداولها البعض عن أن خلافاً وقع بينها وبين الممثل السوري #تيم_حسن في كواليس مسلسل "الهيبة-الحصاد" بعد تعليق نشرته على خاصية الستوري عبر حسابها في "إنستغرام" وفُسّر أن المقصود به هو الممثل تيم حسن، حيث كتبت: "يللي ما عندو قدر من المحبة والتواضع... ما عندو شي ولا شي".

عبد النور وبعد تفسير كلامها بشكل خاطئ، أطلقت تغريدة أكّدت فيها أن الاحترام المتبادل والمحبة يجمعانها بحسن وأن الحب في المسلسل هو الذي يجمع بين جبل ونور وهي الشخصية التي تؤديها في المسلسل.

اللافت أن عبد النور أفصحت عن اسم الشخصية التي ستؤدّيها في العمل عن غير قصد، رغم تحفظها في وقت سابق على إعطاء تفاصيل عن الشخصية بناءً على طلب من القيّمين على المسلسل حفاظاً على عنصر المفاجأة وعدم "حرق" الأحداث.

وكان المنتج صادق الصباح أبدى استياءه من التسريبات التي تطال أعماله الرمضانية وبخاصة برنامج "ترايندينغ" الذي يُعرض على شاشة "أم بي سي" وهي القناة التي تملك الحق الحصري لعرض مسلسلاته، حيث كتب عبر حسابه في "تويتر": "‏بدون مسؤولية اتجاه الأعمال الرمضانية التي سوف تعرضها نفس المحطة، يقوم برنامج ‎#Mbc_trending بكشف بعض المحاور والأسماء المغلوطة أحياناً وغير المناسب كشفها أحياناً أخرى لمسلسلات رمضان المقبل، فقط لعمل سكوب إعلامي بغير مكانه. أتمنى على معدّي هذا البرنامج توخّي الحيطة والمسؤولية".

وفي دردشة سابقة مع "النهار"، كشفت عبد النور بعضاً من كواليس تحضيرها لـ"الهيبة-الحصاد"، وقالت: "خضعتُ لحمية غذائية صارمة لأستعيد رشاقتي بعد وضع مولودي"، مضيفة: "ليست سهلة المشاركة بجزء ثالث من المسلسل، أتلقى العديد من الأسئلة في خصوصها وعن أحداث المسلسل المقبلة، ولكنني مطمئنة لتعاوني مع شركة "الصبّاح" الممثَّلة بصادق الصبّاح وزياد الخطيب، وأيضاً المخرج سامر البرقاوي ووجود تيم حسن حبيب قلب الجماهير".

وتابعت عبد النور: "أشعر بفرح وأمان، وأقول وأؤكد أن الجزء الثالث مختلف كلياً عن الجزأين الأول والثاني"، كاشفة عن وجود "مشهدين سيكونان حديث السوشيل ميديا".