الاصطياد بالماء العكر تزامناً مع خطوبة لوبيز... "رودريغيز خانها مع زوجتي السابقة"

لم تدم فرحة لاعب البيسبول السابق #أليكس_رودريغيز والنجمة #جينيفر_لوبيز بخطوبتهما التي توّجت بخاتم يقدّر ثمنه بـ4.5 ملايين دولار، حتى بدأت الشائعات تحوم حول "خيانة رودريغيز لها"، وفق موقع "الدايلي ميل" البريطاني

وأثار لاعب فنون القتال المختلطة السابق خوسيه كانسيكو صدمة يوم أمس بعدما زعم ​​أن "رودريغيز خان لوبيز مع زوجته السابقة جيسيكا كانيسكو". وغرّد كانسيكو عن الخيانة المزعومة تزامناً مع عرض برنامج "World of Dance" (أي "عالم الرقص")، الذي تشارك فيه لوبيز كأحد أفراد لجنة التحكيم.

وأسف رودريغيز على "لوبيز المسكينة التي تجهل حقيقة خطيبها الخائن"، داعياً الأخير  إلى"التوقّف عن خيانتها"، مضيفاً أنّه "شهد على اتصال رودريغيز بطليقته منذ شهرٍ وأنّه مستعدّ أن يتحدّاه بمباراة فنون القتال المختلطة والخضوع إلى اختبار كاشف الكذب ليثبت صحّة ما يقوله".

يذكر أنّه في سجل كانسيكو تهم بتعنيف زوجته السابقة بعد شجار دار بينهما خلال عودتهما من حفلة عيد ميلاد ابنتهما في عام 1997.

وطلب رودريغيز يد لوبيز على شاطئ خليج بيكر الرومانسي بعد أسابيع من احتفالهما بذكرى مرور عامين على بداية علاقتهما، وأعلنا عن الخبر السّار يوم السبت من طريق نشر صورة لخاتم لوبيز الضخم الذي تبلغ قيمته ملايين الدولارات.