السبت - 26 أيلول 2020
بيروت 27 °

جروٌ جديد انضم إلى أفراد العائلة... جلسة تصوير استثنائية للمولود الجديد!

المصدر: " ا ف ب"
جروٌ جديد انضم إلى أفراد العائلة... جلسة تصوير استثنائية للمولود الجديد!
جروٌ جديد انضم إلى أفراد العائلة... جلسة تصوير استثنائية للمولود الجديد!
A+ A-

ابتكرت مصوِّرة فكرةً جديدةً لتصوير جروها من نوع المسترد الذهبي المولود حديثاً. وقرّرت Blakeney Clouse، البالغة من العمر 23 عامًا، من منطقة Jasper بولاية ألاباما، تقديم جروها الذي يبلغ من العمر تسعة أسابيع إلى العالم من خلال سلسلة من الصور الفوتوغرافية التي تشبه تلك التي تلتقط لحديثي الولادة، وفق ما ذكر موقع "الدايلي مايل" البريطاني. 

وعلى الرغم من أن Blakeney، وهي تعمل مديرة التصوير الفوتوغرافي في مجلة "78 Magazine"، تركّز على السير الذاتية ولا تعمل مع الأطفال أو الحيوانات، إلّا أنّها اختارت الجمع بين الفئتين في لقطات رائعة صوّرتها في شهر كانون الثاني.

في سلسلة الصور، يظهر "جيت" وهو نائم في عدة وضعيات مغطّى ببطانية بيضاء ناعمة، ولا يختلف عن طفل بشري أبداً. وفي إحدى الصور، وضع "جيت" في وعاء خشبي، وتركت أذنه متدلية على الأرض.

نشرت Blakeney مؤخراً على Instagram صورة جديدة لـ"جيت" وهو أكبر سنّاً وحجماً اليوم، يجلس بجانب لوحة كتب عليها "عمري تسعة أسابيع"، وهي صورة ينشرها العديد من الآباء على وسائل التواصل الاجتماعي للاحتفال بعيد ميلاد أطفالهم.

وإلى جانب الصور الأحدث التي نشرت في شهر شباط، كتبت Blakeney : "هذا هو الأخ الصغير الجديد للكلب "ثور"". 

أضافت Blakeney وزوجها جيمس كلوز، إلى عائلتهما الكلب "جيت"، إلى جانب الكلب الراعي الألماني البالغ من العمر أربع سنوات والذي يدعى "ثور" وقطة صغيرة تدعى Kylo. وكانت عائلة "The Clouses" احتفلت بزفافها في شهر تشرين الثاني 2018 مع "ثور"، الذي لديه أكثر من 2500 متابع على Instagram.


الكلمات الدالة