الأربعاء - 30 تشرين الثاني 2022
بيروت 19 °

إعلان

رسالة غرام من أنغام... هل حطّمت زوجة أحمد إبرهيم منزلهما؟ (صور)

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
رسالة غرام من أنغام... هل حطّمت زوجة أحمد إبرهيم منزلهما؟ (صور)
رسالة غرام من أنغام... هل حطّمت زوجة أحمد إبرهيم منزلهما؟ (صور)
A+ A-

نشرت الفنانة #أنغام صورة لرسالة كتبتها لزوجها الموزّع الموسيقي أحمد ابرهيم احتفالًا بعيد ميلاده في حسابها عبر "إنستغرام".

وعلّقت أنغام على الرسالة: "للمرة الأولى أكون سعيدة إن في حد سمح لنفسه يسرق شيء خاص بي وبحياتي الخاصة ويسربه لأنه أعطاني الفرصة أن أعبر مرة تانية عن حبي واحترامي لزوجي وعلناً، وبالمرة أكتب الكلام مرة تانية بخط حلو عشان أنا خطي وحش أوي".

وأضافت: "اليوم ده كان من أحلى أيام حياتي يوم عيد ميلادك يا أحمد 9 شباط وفي اليوم نفسه استلمنا ماستر ألبومي الجديد "حالة خاصة جدا". كل سنة وإنت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عمري يا أحمد، وكل سنة وأنت سندي. أول عيد ميلاد مع بعض ومش آخر بإذن الله، بحبك، أنغام وشكرا مره تانية للحرامي".

من ناحية أخرى، علمت" النهار" أن إبرهيم أخطر زوجته الأولى ياسمين علي، بزواجه من الفنانة أنغام من خلال أحد مكاتب الشهر العقاري الذي أكد أن الزواج بين أنغام وأحمد شرعي، وتم خلال الشهر الجاري، حيث أرسل العقد إلى استوديو أحمد بالقاهرة والذي تمتلكه ياسمين معه.

أحمد رفض نهائياً طلاق زوجته، وحاولت عائلته التدخل أكثر من مرة من أجل إقناعها بالبقاء كزوجة له مع أنغام. وعلى جانب آخر، تواترت أنباء عن أن إبرهيم حرر محضراً في قسم النزهة بالقاهرة ضد زوجته الأولى وأم أولاده، اتهمها فيه بتحطيم الاستوديو الخاص به، وكذلك منزل الزوجية، وهو ما لم ترد عليه بعد الزوجة.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم