حدث فريد... حسام حسن يقود 3 أندية في موسم واحد

واقعة غريبة يشهدها #الدوري_المصري، بعد إعلان محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي #سموحة، تعيين حسام حسن مديراً فنياً لفريق الكرة بالنادي، خلفاً لعادل عبدالرحمن، ليصبح العميد أول مدير فني يتولى تدريب 3 أندية مختلفة في موسم واحد.

وبدأ حسام حسن الموسم الحالي مع المصري البورسعيدي، وقاد الفريق في 7 مباريات فاز مرتين وتعادل 4 مرات وخسر لقاء وحيداً، قبل أن يتولى قيادة فريق بيراميدز في 11 مباراة، حقق الفوز 6 مرات وتعادل 5، ليعلن رئيس سموحة في الساعات الأولى من صباح اليوم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" أنّ "الكابتن حسام حسن مديرًا فنيًا لنادي سموحة، والكابتن إبرهيم حسن مديرًا للكرة".

ويضم الجهاز المعاون كلاًّ من طارق سليمان مدرباً عاماً، وطارق السعيد وحسن مصطفى مدربين، وعماد المندوه مدرباً لحراس المرمى، ووليد بدر مديراً إدارياً، والدكتور محمد عنان رئيس الجهاز الطبي.

ومن المنتظر أن يحصل الجهاز الفني الجديد على 600 ألف جنيه شهرياٌ، ليصبح حسام حسن رابع مدير فني يقود سموحة في الموسم الحالي خلفاً لعادل عبد الرحمن، الذي تولى المسؤولية بعد طارق يحيى، فيما بدأ الفريق الموسم مع علي ماهر المدرب الحالي لإنبي.