غنى ونورا الحريري: "ما أجمل هذه الصورة... كتير اشتقتلك"

منذ اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، اعتاد محبّوه وخصوصاً أقرباء الدم على رثائه والتعبير عن حجم الاشتياق الذي باتت تتّسع هوّته ويزداد مع مرور الوقت، فيما لا يزال مرتكبو الجريمة أحراراً وفارين من وجه العدالة.

ابنة شفيق الحريري، شقيق الراحل، نورا الحريري نشرت صورة معبّرة لعمّها الراحل وابن عمّها رئيس الحكومة سعد الحريري، ظهر الأخير ينظر إلى انعكاس صورته على المرآة على شكل والده الي بدا مبتسماً، راضياً. نورا أرفقت الصورة بتعليق: "14 عاماً على غيابك... ما أجمل هذه الصورة... هذه الصورة تمثل ما أشعر به اليوم... قبل بضعة أيام، شعرت بوجودك في رئيس وزرائنا العزيز سعد. شعرت بتوجيهك في قراراته. نحن جميعا نفتقدك... لكن اليوم، لا أعرف لماذا أشعر بابتسامتك في مكان ما... لدي إيمان كبير بالله سبحانه وتعالى وأشعر أننا الآن على المسار الصحيح... أتمنى فقط أن تعود الأيام القديمة التي تعوّدنا عليها وقت وجودك".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bt1Gc_PAwch]]

فيما أرادت ابنة النائبة بهية الحريري غنى الحريري استعادة صورة قديمة من أرشيف خالها الراحل، فكتبت: "بيقولوا كل شي ببلش صغير الا المصيبة بتبلش كبيرة و بتصغر ... الهيئة ما بيعرفوا مصيبتنا.... كل سنة عن سنة بتكبر و الوجع بزيد، خالو اشتقتلك كتير".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bt1r37Pg2tL]]