كان لكايت ميدلتون حبيب عند التقائها بالأمير وليم

قد يكونان متزوجين ولديهما ثلاثة أطفال الآن، ولكن ذات مرة كانا #كايت_ميدلتون و #الأمير_وليم مجرد أصدقاء، بحسب موقع "الصن" البريطاني.

وفيما شهدت علاقتهما على الكثير من التقلبات قبل زواجهما في عام 2011 ، كشف أحد المعلّقين الملكيّين أنه كان لكايت حبيبٌ عندما التقت بالأمير وليم للمرة الأولى.

كشفت الخبيرة الملكية فيكتوريا أربيتر، أن كيت كانت في علاقة مع رجل يدعى روبرت فينش عندما كانت تدرس في جامعة سانت أندروز حيث التقت بالأمير. روبرت كان أكبر سناً من كايت وأنهى دراسته في عام 2002. لم تدم علاقة كايت مع المحامي روبرت طويلاً، ويبدو أنهما انفصلا حبيّاً، حتى أنه دُعي وحبيبته حينها ناتاشا روفوس إيزاك، لحضور زفافهما الملكي، ثمّ دُعي دوق ودوقة كامبريدج لحضور زفاف روبرت وناتاشا في عام 2013.

دامت علاقة وليم وكايت أربعة أعوام قبل انفصالهما لفترة وجيزة في عام 2007. وخلال المقابلة التي أجريت بعد إعلان خطوبتهما في عام 2010، شرح الامير أنّ "في الجامعة، كنا نبحث عن أنفسنا ونكوّن شخصياتنا المستقلّة والمختلفة، كان كلٌّ منا يحاول شقّ طريقه الخاصة. كانت مجرد مرحلة اكتشاف واستقلالية، وأسفرت عن نتيجة جيّدة في النهاية".