تجرّئي وجرّبي البالياج البرّاق! (فيديو وصور)

فاديا خزام الصليبي

يعتبر اللمّاع من الاتجاهات القويّة لعام 2018، ونحن نراه أينما كان، وفي كل مكان....حتى على مؤخرة الجينزات! لذلك كان التطور المنطقي للأشياء الذي ساهم في فرض نفسه على الشعر أيضاً...فلجأت الفاشيونيستا في العالم الى اعتماده!

الشبكات الاجتماعية مليئة بأفكار الموضة التي تتراوح بين السيّئ والجيّد، وآخر الصرعات هو البالياج البرّاق. ويبدو أنّ كل شيء يشير الى أنّها جزء من الأفكار الجيّدة !

الفوائد العظيمة في هذا اللوك تكمن في أنّه لا يوجد التزام طويل الأمد،  لأنّ البالياج ليس عبارة عن صبغة، بل بالياج من جِل الشعر Gel المزوج بمادة برّاقة. هذه الاطلالة المؤقتة سوف تختفي ما إن نستخدم الشامبو، ويمكننا اعتماد هذا اللوك مرّة ثانية ومتى نريد!

يمكننا وضع الخليط قبل تصفيف الشعر أو بعده، أو إضافة بعض اللمسات اللمّاعة أي الغليتر على الشعر.


مصممة الشعر وراء هذا المفهوم هي الأميركيّة Danielle Wade من دنفر، في كولورادو. وقد وصلت الى هذه النتيجة من خلال الصدفة. فهي بادرت في البداية الى مزج المادّة اللماعة مع منتج جل الشعر Major Moonshine.

ولكن اذا كنت من المدافعين عن البيئة بقوّة، فلا شيء أفضل من اللمعان القابل للتحلّل اللطيف للحصول على شعر جميل مع احترام البيئة.

هذه الطلّة هي الأمثل للعطلات وحفلات رأس السنة، يمكننا أن نراهن على أننا سوف نرى المحتفلين يلمعون بشدّة.

ليس هناك خوف من الخطأ، ولا كارثة في الأفق، هي مجرّد لمسة سحريّة تزول بعد الغسيل، نعم!

في أسوأ الأحوال قد نجد بعض المواد البرّاقة على الثياب أو الأريكة، وهذا هو الشيء الوحيد الذي علّق عليه مستخدمو الانترنت بعد مشاهدة فيديو مبدعة الشعر Danielle Wade. هذا نوع من الأشياء التي تحدث غالبا عند استعمال هذه المواد. لكنّ لا تنسي أنّه يزيد من متعة الطلّة غير المألوفة. لذا متّعي نفسك، واعتمديه!