الخميس - 01 تشرين الأول 2020
بيروت 27 °

إعلان

أول ظهور لزوجة محمد بن سلمان في مناسبة عامة!

المصدر: " ا ف ب"
سناء منصور
أول ظهور لزوجة محمد بن سلمان في مناسبة عامة!
أول ظهور لزوجة محمد بن سلمان في مناسبة عامة!
A+ A-

في مقابلة سابقة قال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مع صحافية فرنسيةإنه يبعد عائلته عن الحياة العامة والمناسبات لأنّه يريد أن يعيشوا حياة طبيعية بعيدة من السياسة والأضواء. محمد بن سلمان متزوج من ابنة عمّه ولديه أطفال منها ويحصر على عدم ظهورهم للعلن خوفاً على سلامتهم.

لكن، يبدو أنّ زوجة ولي عهد السعودية الذي يحدث تغييرات وإصلاحات كثيرة في المنطقة كسرت هذا الحاجز بعدما أطلت بمناسبة رسمية نسائية في المملكة. فقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر ظهور الأميرة سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز آل سعود في فعالية "المشراق 2" في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي وهي فعالية ثقافية للنساء فقط. 

وقد حضرت المناسبة وسائل اعلام عالمية ومحلية ولم توثق أي صورة لزوجة ولي العهد لأنّ الصور والفيديوات محظورة بالمناسبات النسائية خصوصاً إن حضرتها شخصيات ملكية مثل زوجة بن سلمان. 

وكانت بعض الصحف قد نشرت صورة الاعلامية هالة كاظم على أنّها زوجته، وهو خبر كاذب طبعاً! وقد كتبت هالة كاظم التي شاركت بالمهرجان: "تشرفت بإلقاء كلمة بحضور الأميرة سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز آل سعود حرم سمو ولي العهد والشكر الجزيل لجمعية النهضة النسائية وتنسيقهم المتميز وتكريمهم لي. وكم أسعدني لقائي الجميل والثري معها ومع نخبة رائعة من الأميرات والسيدات السعوديات وبتفاعلهم الرائع".

الكلمات الدالة