الخميس - 15 نيسان 2021
بيروت 24 °

إعلان

هذا ما دفعته ميغان ماركل لحضور عرض سيرك... فماذا ارتدت؟

المصدر: النهار
كارلا باسيل
هذا ما دفعته ميغان ماركل لحضور  عرض سيرك... فماذا ارتدت؟
هذا ما دفعته ميغان ماركل لحضور عرض سيرك... فماذا ارتدت؟
A+ A-

شاركت دوقة ساسيكس ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري في حضور افتتاح عرض CIRQUE DU SOLEIL TOTEM في قاعة رويال "ألبرت هول" في لندن، وقد ارتدت ميغان للمناسبة فستاناً براقاً أزرق قاتماً للمصمم الفرنسي ROLAND MOURET بلغ ثمنه نحو 4500 دولار أميركي تقريبا وانتعلت صندلاً كلاسيكياً اسود من STUART WEITZMAN بنحو 400 دولار أميركي، وتزينت بأقراط من PIPA وهي ماركة كندية متواضعة تعتمد على أحجار عضوية ومواد قابلة للتدوير  وقدّر ثمنها 300 دولار، فيما حملت حقيبة رائعة مستطيلة من الساتان المزدان بحجر كبير من "جفنشي" بلغت قيمتها 2000 دولار أميركي تقريباً. وبهذا تكون الدوقة انفقت على إطلالتها الأخيرة نحو ثمانية آلاف دولار اميركي. 

ومن المعلوم أن ميغان تتقن لعبة mix and match في تنسيق قطعها فتختار القطع الكلاسيكية التي يمكن تكرارها من ماركات راقية قصرفت على حقيبتها ثلث ميزانية الاطلالة. وفي المقابل ارتدت في وقت سابق معطفا راقيا من اوسكار دي لارنتا وفستان حمل من H&M من الصوف الناعم.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تختار فيها الدوقة فستانا براقة للظهور في مناسبة علنية إلى جانب زوجها الأمير هاري.

وتتميز الاقراط الكندية المنفذة من مواد عضوية احتراما للبيئة بسعر معتدل قياسا للقطع الأخرى التي اختارتها. 

وتحرص الدوقة على ارتداء أحذية كلاسيكية مقفولة ولكن الواضح أنها تعاني من انتفاخ في قدميها بسبب الحمل وانتعال الكعوب العالية وهي اتمت شهرها السادس.

(ميغان تبدو في الصورة مرتدية فستانا من الصوف الناعم من H&M بلغ ثمنه 35 دولارا أميركيا ولكنها نسقت معه القطع الراقية كما اعتدنا عليها.)

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم