الثلاثاء - 22 أيلول 2020
بيروت 26 °

والد زوجها لـ"النهار": شيرين عفوية ولم تُسئ إلى مصر... وبيان ناري

المصدر: " ا ف ب"
محمود إبراهيم
والد زوجها لـ"النهار": شيرين عفوية ولم تُسئ إلى مصر... وبيان ناري
والد زوجها لـ"النهار": شيرين عفوية ولم تُسئ إلى مصر... وبيان ناري
A+ A-

أعرب اللواء حسين حبيب، والد زوج الفنانة #شيرين_عبدالوهاب حسام حبيب، عن حزنه الشديد تجاه الدعاوى التي تم رفعها ضد زوجة ابنه، تتّهمها بـ"الإساءة إلى #مصر".

قال حبيب لـ"النهار": "شيرين إنسانة عفوية والجميع يعلم ذلك جيداً، وظهرت عفويتها حين تحدّثت عن شعرها وأنها تذهب إلى الحلاّق، وكل ما قالته عن أنها (خسارة في البلد دي) كان مجرّد مزحة منها لجمهورها، وأي شخص قد يقول ذلك".

أضاف: "أتمنى من نقابة الموسيقيين المصرية أن تقف بجوار شيرين في أزمتها، وتُراجع ما حدث في الحفل، لأنّ ما يحدث معها في الفترة الأخيرة غريب، وهناك مَن يتربّصون بها، وهي من أكثر الفنانين الذين يرفضون دائماً عروض الغناء الخارجية ويفضّلون الغناء ببلدهم مصر".

يُذكر أنّه تم تحويل شيرين إلى النيابة المصرية، بعدما تم  تقديم بلاغ ضدها للنائب العام يتهمها فيه بـ"الإساءة إلى مصر".

بيان ناري

وفي هذا السياق، أصدرت شيرين، بياناً مساء أمس السبت أكدت فيه أنها لم تسئ إلى مصر، خلال حفلها الأخير برأس السنة.

وروت في بيانها، الذي حصلت "النهار" على نسخة منه، ما حدث بالتفصيل خلال الحفل، وما قالته بالحرف سواء في واقعة أنها خسارة في مصر التي جاءت في سياق أنها اكتشفت أنّ صدى صوتها الذي ظهر خلال الحفل بسبب المرايا التي خلفها، وهو ما سألت عنه الملحن حلمي بكر الذي كان حاضراً، فأكد لها صحة كلامها فقالت ذلك من باب تأكيد ذكائها.

شيرين أكدت في البيان أنّ "هناك من يحاول أن يصطاد لها في الماء العكر، ويظهرها في موقف معادٍ لبلدها مصر، ويجتزئ كلاما من السباق حتى يظهرها بشكل يسيء إلى مصر، مشيرة إلى أنها كلّفت، محاميها حسام لطفي بمقاضاة أي شخص يحاول النيل منها أو إدخالها في أزمات تسئ لها. وأنهت شيرين البيان بالقول: "أنا مصرية النشأة والمولد ولا أسمح لأحد بالمزايدة على وطنيتي".

الكلمات الدالة