فنانات اعترفن بتعرّضهن للخيانة... إحداهنّ أجهضت انتقاماً

فجّرت الفنّانة ندى بسيوني، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تعرضها للخيانة الزوجية، مؤكدة أنها ضبطت زوجها مع إحدى السيدات، كما شاهدت خيانته لها على الهاتف المحمول، مؤكدة أنها سامحت زوجها بعد تعرّضها للخيانة لفترة إلا أنه اعتاد تكرار تلك الأفعال.

وأضافت بسيوني في تصريحات تلفزيونية، أن زوجها كان مصرّاً على تكرار تصرفاته غير الأخلاقية قائلة: "اللي يخون لا يمكن التسامح معه لأنه يعود للخيانة مجدداً"، مؤكدة أنها لم تفتقد شيئاً في حياتها بدون رجل، وأن الحياة الزوجية بدون عاطفة حقيقية لن تستمر".

بسيوني ليست أوّل فنانة لا تخجل من إعلان تعرّضها للخيانة الزوجية، حيث سبقتها بعض الفنانات على رأسهن غادة عبدالرازق التي أكدت أنها انفصلت عن زوجها الإعلامي محمد فودة بسبب خيانته لها مرة وحيدة، مؤكدة أنها لا تقبل الخيانة.

الأمر نفسه تكرر مع الفنانة علا غانم، مؤكدة أنها تعرضت للخيانة من زوجها الثاني وضبطته مع امرأة أخرى، إلا أنها تعاملت بهدوء خصوصاً أنهما كانا في علاقة سيئة.

كما أعلنت الفنانة السورية أصالة أن طلاقها من زوجها السابق المنتج أيمن الذهبي جاء بسبب تعرّضها للخيانة.

المطربة المصرية بوسي اعترفت أنها تعرضت للخيانة الزوجية، حيث انتهت بزواج زوجها من راقصة وأنها اكتشفت الأمر من طريق المصادفة.

فيما أعلنت أنغام في أكثر من مناسبة عن تعرّضها للخيانة أكثر من مرة وهو ما تسبب في طلاقها.

الفنانة سمية الألفي ارتبطت بالفنان فاروق الفيشاوي قبل فترة طويلة، وكانا إحدى قصص الحب في الوسط الفني، إلا أنها رغم ذلك أعلنت خيانة زوجها المتكررة لها، ورغم ذلك أعلنت أن الفيشاوي لا يزال حبّها الأول بل سعت إلى تبرير خيانته بأنه "ضعيف أمام النساء".

المطربة شيرين عبدالوهاب فجّرت أزمة عنيفة بعدما أعلنت إجهاض جنينها رداً على خيانة زوجها لها، مؤكدة أن أكثر ما أصابها بالمرارة هي الخيانة التي تعرّضت لها من قبل زوجها الأول.