الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

فرنجيه ووفد أرمني يحتفلون بالميلاد على ضفاف بنشعي... وزيارة لميشال معوّض

المصدر: "النهار"- بنشعي
فرنجيه ووفد أرمني يحتفلون بالميلاد على ضفاف بنشعي... وزيارة لميشال معوّض
فرنجيه ووفد أرمني يحتفلون بالميلاد على ضفاف بنشعي... وزيارة لميشال معوّض
A+ A-

استقبل رئيس #تيار_المردة سليمان #فرنجيه وزوجته ريما فرنجيه، وفداً أرمنياً ضمّ مطران الطائفة الأرمنية الأرثوذوكسية في لبنان ناريك ايليمزيان، الأمين العام لحزب الطاشناق في لبنان النائب هاغوب بقرادونيان، رئيس الديوان في مطرانية الأرمن ومنسق الارتباط في حزب الطاشناق باروير غوكاسيان، مسؤول الحزب الطاشناق في الشمال فانشي هارماندايان ورئيس بلدية برج حمود مارديغ بوغوصيان. وحضر اللقاء عضوا المكتب السياسي في "المردة" فيرا يمين ورفلي دياب ورئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا زعني الخير.

وزار الوفد فرنجيه، عقب احتفال بعيد ميلاد الطوائف الأرمنية في لبنان، الذي يُنظَّم، للسنة الثامنة على التوالي، على ضفاف بحيرة #بنشعي. وشارك في الاحتفال أكثر من مئة طفل وولد قدموا من منطقة الميناء في #طرابلس إلى بنشعي، ليتشاركوا معاني وقيم الميلاد بالإضافة إلى العادات والتقاليد المرتطبة بكل طائفة.



بعد ذلك، زار الوفد النائب ميشال معوض في دارته في زغرتا.

في سياق متصل، استقبل معوّض الوفد، في حضور امين السر العام في "حركة الاستقلال" المحامي هنري معوض، ومنسق العلاقات السياسية والاعلامية في الحركة المحامي طوني شديد، وذلك في دارته في زغرتا.

وتأتي زيارة المطران في اطار جولة تعارف يقوم بها على مختلف القيادات اللبنانية، كما بحث المجتمعون في آخر التطورات المحلية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم