شيرين تحتفل بزفاف شقيقتها... وفيديو لرقص ابنتها مع حسام حبيب

احتفلت الفنانة المصرية #شيرين عبد الوهاب بزفاف شقيقتها إيمان أمس الخميس في إحدى فنادق القاهرة، وأحيت الحفل إلى جانب المغنية بوسي صاحبة أغنية "آه يا دنيا"، وقدّمتا معاً ديو غنائي للأغنية الشهيرة ورقصتا معاً.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BsMQ1c0lcFT/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=6olk4kqett6k]]

وغنّت بوسي العديد من الأغاني الرومنسية منها أغنيتها الشهيرة "مبروك عليا"، وسط تفاعل الحضور بالرقص والغناء، وانتشر مقطع فيديو لابنة شيرين الكبرى مريم وهي ترقص مع زوج والدتها الفنان حسام حبيب.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BsMQL45l1Bn/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=buzynrpt527n]]

وتألق المطرب الشعبي، محمود الليثي، في حفل الزفاف مقدماً توليفته الغنائية الشعبية الشهيرة، وكان أبرز أغانيه التي دخلت شيرين وحسام حبيب في وصلة رقص عليها: "بونبوناية، الست لما، أطاوع، عم يا صياد".

وكانت شيرين تعرّضت أمس لحملة انتقادات كبيرة بسبب تصريحها في حفلها ليلة رأس السنة :"أنا خسارة في مصر" ليوضّح زوجها حسام حبيب حقيقة كلامها حيث ذكر أن كلام شيرين مجتزأ وأن صوت شيرين خلال الحفل كان يحصل له صدى أثناء غنائها الأمر الذي أزعج الحضور حيث كان يوجد خلف شيرين على المسرح مرايا وكان الملحن حلمي بكر موجوداً فقامت شيرين بتوضيح سبب صدى الصوت أنه من المرايا التي تعكس الصوت متوجّهة بكلامها إلى بكر، قائلةً: "مش كده يا أستاذ حلمي"، فأكد على صحة كلامها فردت عليه شيرين ممازحة: "أنا خسارة في مصر"، وهي جملة شائعة ومتداولة بكثرة في الشارع المصري على سبيل الدعابة.