شتائم ورمي بالأحذية... هذه أبرز مشاكل المشاهير في 2018!

جاد محيدلي

لا شك أن عام 2018 كان عام مليئاً بالأحداث الفنية، حيث قدم أبرز المشاهير العالمين البومات ناجحة كما "ضربت" العديد من الأغاني، لكن 2018 لم تخل أيضاً من المشاجرات و"الخناقات" التي تحول بعضها لفضائح هزت مواقع التواصل الإجتماعي وأثارت الرأي العام. وفي التالي سنقدم لكم أبرز هذه المشاكل:

كاردي بي ونيكي ميناج

قامت نجمتا الراب بالتعارك فى أيلول، وضربا بعضهما البعض أثناء حضورهما أسبوع الموضة فى نيويورك، وقامت كاردي بي بتمزيق ثوب نيكي وإلقاء حذاء عليها، وقالت كاردي إن هذا الشجار حصل بسبب تكلم نيكي بشكل مسيء عن ابنتها. 

ترامب ومراسل قناة CNN

تشاجر ترامب مع الصحافي في CNN جيم أكوستا، خلال مؤتمر أقيم فى البيت الأبيض عقب انتخابات التجديد النصفي، وبعدما سأل أكوستا عن قوافل المهاجرين وتحقيقات روسيا، رد ترامب قائلاً :"اجلس مكانك، هذا يكفي، أنت شخص وقح وفظيع، يجب أن تخجل CNN من نفسها لأنك تعمل لديهم، يجب أن لا تعمل لصالح CNN، فأنت تذيع الأخبار مزيفة، وهذا ما تفعله CNN كثيراً، أنت عدو للناس".

سيرينا ويليامز والحكم

تشاجرت لاعبة التنس المخضرمة مع حكم مباراتها في المباراة النهائية لبطولة أميركا المفتوحة للتنس، وكان الحكم قد أعطى سيرينا تحذيراً بعدما اعتبرها تلقت نصيحة تدريبية خلال المباراة، ثم خصم منها نقطة بعدما قامت بتحطيم مضربها بعد خسارتها لأحدى النقط، مما تسبب في غضب سيرينا حيث اتهمته باللص والكاذب وطالبته بالاعتذار، ليقوم الحكم بمعاقبتها بغرامة شوط كامل ثم خسرت باللقب.

فضيحة ميغان ماركل وعائلتها

تشاجرت ميغان مع اختها وابيها بسبب زفافها من الأمير هاري، حيث قالت أختها الكبرى سامنتا بأنها نرجسية وتفضل الشهرة وليس الحب، ووصفتها بـ"دوقة الهراء"، كما لم يحضر والدها حفل الزفاف الملكي ولم تقل له بأنها تنتظر مولود لها عندما علمت بحملها، وحينها قال والدها إنه علم بالأمر كبقية العالم من الإعلام. ولاحقاً تسّرب الى الإعلام عن حصول إشكال بين ميغان وكيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام شقيق الأمير هاري.

بشرى ومحمد رمضان

أطلقت الفنانة المصرية بشرى مؤخراً أغنية بعنوان "كوبرا"، والتي هاجمت فيها الفنان المصري محمد رمضان بشكل مباشر، بعدما أطلق على نفسه لقب "نمبر وان". وتساءل كثيرون عن الجدوى من إنتاج عمل فني بميزانية عالية للرد فقط على محمد رمضان كما انتقدت بسبب تلوين رجل في كليبها باللون الأسود للسخرية من رمضان، ما اعتبر حركة عنصرية.