الأحد - 25 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

غادة عادل في الطريق... نجوم ونجمات عادوا لأزواجهم بعد الطلاق

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
غادة عادل في الطريق... نجوم ونجمات عادوا لأزواجهم بعد الطلاق
غادة عادل في الطريق... نجوم ونجمات عادوا لأزواجهم بعد الطلاق
A+ A-

أثار المخرج المصري مجدي الهواري والفنانة غادة عادل، حالة من الجدل في الشارع المصري، بعدما نشر الهواري صورة تجمعهما في حسابه عبر "انستغرام"، معلّقاً عليها: "أنا والقمر"، رغم إعلانهما الانفصال والطلاق قبل 4 أشهر فقط، وهو ما فسره البعض بأنهما في طريقهما لإعلان عودة حياتهما الزوجية مرة أخرى بعد الطلاق.

وعاش الثنائي قصة حب كبيرة أسفرت عن زواج استمر عقدين و5 أبناء، وهو ما دفع المتابعين لتأكيد أنهما تراجعا عن الطلاق، رغم أن كلا الطرفين لم ينفِ أو يؤكد عودته إلى الآخر حتى الآن.

ويحفل الوسط الفني بعدد من المشاهير الذين قرروا العودة لحياتهم الزوجية بعد الطلاق، وعلى رأسهم محمد حماقي، الذي عاد قبل عامين لطليقته نهلة الجارحي بعدما وجّه لها الشكر في نهاية فيديو كليب أغنيته "ما بلاش" بعد انفصال دام عامين، لتؤكد الصفحة الرسمية للمطرب المصري عودتهما، حيث أقام لها شهر عسل جديداً بإحدى الدول الأوروبية.

كما تضم القائمة الفنان الراحل نور الشريف، الذي عاد قبل وفاته إلى زوجته الفنانة بوسي، بعدما أعلنا انفصالهما عام 2006 في صدمة كبيرة لمحبيهما في ظل قصة الحب التي جمعتهما واستمرار زواجهما 30 عاماً.

القائمة تضم أيضاً الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، والذي انفصل عن زوجته الفنانة روجينا في بداية حياتهما الزوجية، بسبب تمسك كل منهما بآرائه، ليعودا وتستمر حياتهما الزوجية بعده لأكثر من 22 عاماً.

الفنانة أميرة فتحي أعنلت انفصالها عن زوجها المنتج وائل حب، منذ أكثر من 4 أعوام، إلا أن الانفصال لم يدم طويلا، حيث عادا لحياتهما معاً بعد تدخل الأهل للصلح بينهما، وهو ما تكرر مع الفنانة دوللي شاهين التي أعلنت خبر انفصالها عن زوجها المخرج باخوس علوان منذ 3 سنوات، إلا أن الانفصال لم يدم طويلًا، فعادت بعدها بشهرين لتؤكد عودتهما لحياتهما معا من جديد.

الفنانة روبي انفصلت عن زوجها المخرج سامح عبدالعزيز، قبل أن يظهرا معاً بعد 7 أشهر فقط في حفل زفاف، ليؤكد عبدالعزيز عودتهما بعد أن انفصلا بشكل مفاجئ بعد شهر واحد فقط من إنجاب مولودتهما الأولى طيبة.

الفنانة السورية أمل عرفة انفصلت عن زوجها الفنان السوري عبدالمنعم عمايري بعد زواج استمر 10 أعوام، إلا أن الانفصال لم يستمر سوى أيام، ليعودا للظهور معاً ويعلنا حل الأزمة.

الكلمات الدالة