اعتني ببشرتك قبل الأعياد لا بعدها...

كارلا باسيل

مع اقتراب يوم الاحتفال بالعام الجديد، تسارع معظم السيدات لاختيار الأزياء والاكسسوارات وتنسيق تسريحة الشعر المناسبة للفستان إضافة إلى مستحضرات التجميل التي تكمل الإطلالة في هذا اليوم الاحتفالي. لكن هل فكرتِ يوماً أنه مهما استخدمت من المساحيق لإخفاء العيوب فلن تحصلي على تلك الطلة المبهرة إذا كانت بشرتك تعاني من التعب والشحوب؟

الجمال الخارجي يعكس مدى صحة ونقاوة البشرة نقدم لك مجموعة جديدة من مستحضرات العناية بالوجه التي تمنح بشرتك نضارة فورية. تضم المجموعة نوعين مختلفين من السكراب، سكراب زيت الأرغان ينظف البشرة بشكل عميق ليترك مسام الجلد رطبة كما يعرف بخصائصه المضادة للشيخوخة وقدرته على إصلاح أنسجة الجلد التالفة، وسكراب زيت الشوفان والعسل للتنظيف خصيصاً لعلاج البشرة الدهنية حيث يقوم الشوفان بامتصاص الزيت الزائد من الجلد ويساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة مما يجعل الوجه أكثر سلاسة، نعومة وإشراق.

إليك مستحضرات التقشير من "هيمالايا أعشاب" لبشرة مضيئة خالية من المشاكل ولإشراقة صحية تستقبلين بها العام الجديد بأروع صورة


كما اعددنا لك باقة من المستحضرات لتستعمليها هذا الشهر من "سوزان كوفمن"، وننصحك بالبدء بها قبل العيد لتستكمليها مع العام الجديد فتضمني العبور الى السنة الجديدة ببشرة نقية صافية. تحتوي هذه الباقة على مستحضرات مغذية من خلاصة العسل والشوفان لتنظيف الوجه، وماسكات لترطيب وتقشير الوجه والجسم وبخاخات مرطّبة ومنعشة للتخلّص من شحوب الوجه نتيجة الإجهاد في العمل، وخصوصاً عند محيط العينين.