الثلاثاء - 26 كانون الثاني 2021
بيروت 13 °

إعلان

قرعة دور الـ 16 لأبطال أوروبا خدمة لأقطاب الدوري الإسباني! (C)

حسام محمد
A+ A-

أسفرت قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا التي جرت اليوم في مدينة نيون السويسرية عن مباريات المرحلة المقبلة، والتي جاءت خدمة لقطبي الدوري الإسباني على حساب مواجهات نارية بين أندية أوروبا الأخرى.

وبحسب القرعة فإنه من المقرر أن يواجه ريال مدريد الإسباني فريق أجاكس أمستردام الهولندي، فيما سيواجه برشلونة أولمبيك ليون الفرنسي، في حين سيصطدم أتلتيكو مدريد بجوفنتوس الإيطالي، الذي يلعب له النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

أما الفرق الإنجليزية، فستشهد مواجهات نارية، حيث سيواجه ليفربول بايرن ميونيخ الألماني، في حين سيواجه مانشستر يونايتد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كما سيلعب مانشستر سيتي أمام شالكه الألماني، ليلعب فريق توتنهام هوتسبر أمام بوروسيا دورتموند الألماني، فيما سيلتقي روما الإيطالي مع بورتو البرتغالي.

ومن المقرر أن تقام مواجهات دور الـ16 في أيام 12 و13 و19 و20 من شهر شباط المقبل، بينما تلعب مباريات الإياب أيام 5 و6 و12 و13 من آذار. أما مباريات دور الثمانية فستقام مباريات الذهاب يومي 9 و10 نيسان المقبل، فيما ستلعب لقاءات الإياب يومي 16 و17 من الشهر نفسه.

كما ستلعب مباريات نصف النهائي يومي 30 نيسان و1 أيار، والإياب يومي 7 و8 آيار، في حين سيقام نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة مدريد يوم 1 حزيران لعام 2019 المقبل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم