محمد عساف قدوة لطفل فلسطيني موهوب... حقّق أمنيته على الهواء (فيديو)

حقّق الفنان #محمد_عساف أمنية فتى فلسطيني في الثالثة عشرة من عمره، يقتدي به ويتمنى لقاءه، شارك في برنامج "Little Big Stars- نجوم صغار" وهو الصيغة العربيّة من برنامج المواهب العالمي الشهير "Little Big Shots".


ويعشق الفتى ويدعى محمد كلاّب الغناء العربي وأشار لدى مشاركته في البرنامج إلى أن عسّاف هو من جعله يتعلّق بالفن والغناء، مبدياً رغبته في الحصول على "أورغ" وأن يرى عساف، فما كان من #أحمد_حلمي إلاّ أن فاجأه بحضور الفنان الفلسطيني على المسرح وتشاركا أداء إحدى الأغنيات قبل أن يقدم كلاّب أغنية "علّي الكوفية" في الختام.


وانطلقت الحلقة مع الأخوات القحطاني الثلاثة دانة (9 سنوات) والتوأم دنى وغاناتي (12 سنة) من المملكة العربيّة السعودية، واللواتي وصل عدد متابعيهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى حوالي 2 مليون شخص، ويعرضن من خلاله أطباقاً سعودية شهيرة بطريقتهن الخاصة ويعطين وصفات شهية لمحبي الأكل السعودي. واشتهرت الفتيات الثلاثة عند انتشار مقطع لغاناتي أخذ ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي تقود سيارة. وبعد دردشة عفوية مع حلمي، قدّمت الأخوات لحلمي أطباقهن وشرحن كيفيّة إعداد الكبسة دون كشف سر الوصفة.

وتنوّعت المواهب في الحلقة بين بطل رالي في عمر 9 سنوات، يعطي دروساً لأحمد حلمي في القيادة، ثم مخترع عبقري صغير يعطي دروساً لمن هم أصغر منه سناً وأكبر أيضاً، ويكشف عن اختراعاته المميزة، وعاشق مايكل جوردان المهووس بكرة السلة في تحد دقيق بينه وبين مضيفه، ووصلة من الجمباز الاستعراضي، لطفلة هي صاحبة ليونة عالية وحصدت ميداليات عدة.