اختاري أربعة اتجاهات للموضة وضعيها في خزانتك!

فاديا خزام الصليبي

أنت تحبين الموضة وتبحثين دائماً عن الجديد، تدخلين على الانترنت من وقت لآخر لتزورين موقع Zara أو H&M أو Bershka وغيرها من الماركات العالميّة، لا تحتاري فنحن سنساعدك في الاختيار من خلال اتجاهات الموضة، ولاغناء خزانتك سوف نقدم لك للسنة الجديدة أربعة اتجاهات.

سروال الدرّاجين

اذا تصفحت إنستغرام سوف ترين كيم كرداشيان متألّقة بسروال الدرّاجين، فهي الأولى التي ظهرت بهذه الطلّة. لا تخافي من اعتماد هذه الطلّة حتى ولو كنت ما زلت في فصل الشتاء، تجرّأي وارتدي سروال الدرّاجين على سترة رجاليّة وانتعلي معه صندلاً أو حذاء رياضياً.

2- الفستان – السترة

الفستان – السترة يمنحك قامة جميلة، يمكن اعتماده في المناسبات الاحتفاليّة مثل الفستان – السترة المزيّن بالباييت والمعتمد بقوّة هذا الفصل. أمّا لكل يوم فيمكنك اختيار القماش المطبّع أو القماش العادي مع ارتداء جوارب من النسيج. فسوف تبدين بحلّة انيقة.




3- الأكسسوار المرقّط بطبعة الثعبان

الأكسسوار المطبّع بلون جلد الحيّة يناديك! فهو من أبرز اتجاهات هذه السنة. سترينه على الثياب كالسراويل والتنانير وأيضاً على الأكسسوارات كالجزادين والأحذية .




4- الجزمة البيضاء

اجتاحت الأسواق، فهي نجمة الموضة هذا الفصل! ولا تتعجبي، لأنها سوف تبقى أيضاً في فصل الصيف اذ هي كما تكمّل طلّتك في الشتاء فسوف تكمل أيضاً طلّتك في الصيف. انتعليها مع جينز، ستبدو طلّتك رائعة!