منى هلا تُهاجم "مفبركي" تصريحاتها: لم أندم على هذه الأعمال

محمود إبراهيم

أبدت الفنانة منى هلا، غضبها الشديد من بعض الأخبار والمقابلات المنسوبة إليها، وبعض التصريحات التي لم تُدلِ بها، مثل ندمها على بعض الأعمال التي شاركت فيها، ومنها "ربع مشكل".

وقالت عبر حسابها في "إنستغرام": "يا جماعة 90% من الكلام اللي بينزل على لساني حاجات مقولتهاش أصلا، فياريت الناس التافهة اللي فاضية تقعد تكتب أخبار مش صح تحترم ميثاق شرف الصحافة في نقل الحقيقة بدل الهبد اللي بتهبدوه ده".

وأضافت: "ربع مشكل من أحب البرامج لقلبي وفزت بكذا جائزة كأحسن برنامج كوميدي وأحسن ممثلة كوميدية ومن الأعمال اللي بحبها واستمتعت بالشغل فيها جدا"، متابعة: "الكلام اللي مكتوب مش صح وفيه أخبار كتيرة مش صح سواء من صحافيين أو من زملاء في الوسط الفنى بيحاولوا يشوهوا صورتي وخلاص ومش فاهمة ليه الغل ده مع واحده أصلا مش قاعدة معاكم؟؟ ولا فيه أي نوع من التواصل ولا الصداقة هو كذب وافتراء وخلاص حاجة قذرة".

يُذكر أنّ برنامج "ربع مشكل" هو برنامج فكاهي يعتمد على تقديم مجموعة متنوعة من الاسكتشات التي تتركز حول شخصيات، مثل أم مشمش السيدة الشعبية من الجيزة التي تهتم بشؤون أهل منطقتها وتقدم برنامجًا تلفزيونيًا مسائيًا، وأحمد بيه أحمد رجل الأعمال المسجون، والدكتور عبد الشافي المهمل في عمله بصحبة أعوانه من طاقم التمريض، وغيرهم...