الأحد - 20 أيلول 2020
بيروت 27 °

هوليوود وبوليوود في زفاف الأحلام... هل ستحضر ميغان ماركل؟

المصدر: " ا ف ب"
هوليوود وبوليوود في زفاف الأحلام... هل ستحضر ميغان ماركل؟
هوليوود وبوليوود في زفاف الأحلام... هل ستحضر ميغان ماركل؟
A+ A-


يبدو أنّ دوقة ساسيكس #ميغان_ماركل ستضطر إلى تخييب آمال صديقتها المقرّبة بريانكا شوبرا التي تستعد للزواج من خطيبها الفنان الأميركي نيكولاس جوناس في الهند الأحد، بعد الاعلان عن ارتباطها رسمياً من جوناس في تموز الماضي بعد أشهر على المواعدة.

شوبرا (36 عاماً)، حضرت زفاف ماركل والأمير هاري في أيار الماضي، إلا أنّه تأكد خبر عدم حضور ماركل الزفاف بسبب حملها، وفق موقع "الدايلي ميل" الذي نقل عن مجلة "US Weekly". وبالعودة إلى أيار الماضي، حيث الزفاف الملكي، حرصت بريانكا على أن تشهد صديقتها تمر في ممشى كنيسة سان جورج في وندسور كاسل.

ماركل وبريانكا تجمعهما صداقة منذ العام 2016 حينما التقتا في حدث نظمته مجلة "Elle" للنساء عرض على التلفزيون لتبدأ رحلة صداقتهما من هناك، حيث وصفت ماركل بريانكا بـ"غير المعقولة" في تصريح مع "بريس ترست اوف انديا"، مضيفة: "لقد اصبحت صديقة مقّربة" وتابعت: "عندما تلتقي أحداً يدخل سريعاً إلى قلبك، كان تعارفنا سهلاً وطبيعياً وسريعاً. اتفقنا على البقاء على اتصال من خلال الرسائل التي كنا نرسلها ونحاول الالتقاء كلما سنحت لنا الفرصة".

وبعد الزفاف الملكي، صرّحت بريانكا قائلة: "تعرّفتُ إلى ميغان منذ نحو 3 سنوات وأنا سعيدة للطريقة التي تفاعل معها العالم"، مشيرة إلى انها لطالما كان لديها صوت مسموع، هي شابة طموحة اليوم وأعتقد أن العالم يحتاج إلى قدوة مثل ميغان".

بالعودة إلى الزفاف المنتظر لشوبرا وجوناس (26 عاماً)، ووفق برنامج "أم بي ترندنغ"، يتوقّع أن تكون التحضيرات كبيرة وتحمل طابعاً ملكياً. فبعد حصول الثنائي على ترخيص رسمي من الولايات المتحدة الأميركية للزواج، انطلقت التحضيرات للطقوس الخاصة بالزفاف في قلعة تاريخية، تتبعها مراسم الزفاف الرسمي في جابور بقصر تاريخي قديم تسوده أجواء رومنسية وملكية ستستمر يومين بدءاً من الأول من كانون الأول، حيث سيحتفل الثنائي في اليوم الأول بحسب العادات الهندية، فيما سيخصص اليوم الثاني لعادات عائلة جوناس. ولن يمرّ الزفاف من دون حفلي استقبال سيقامان في دالي وموبي على مدى يومين.

\r\n

وتزامناً مع التحضيرات، وصل عدد من أفراد عائلة الثنائي وأصدقائهما المقرّبين أبرزهم جو جوناس وخطيبته صوفي تيرنر، عليا بهات وبارنيتي شوبرا. كما يتوقّع حضور دواين دوغلاس جونسون (ذا روك) وهيلاري داف وعدد كبير من المشاهير الذين تربطهم علاقة صداقة بالثنائي.

كما أصبح منزل بريانكا جاهزاً للزفاف، وتم تزيينه بالأضواء البيضاء، فيما انطلقت أيضاً التحضيرات لحفل الحنة، وعيّنت شوبرا مصمم رقص هندياً مشهوراً لإعطاء جوناس دروساً خاصة بالرقص الهندي حتى يشاركها الرقص في الزفاف على أشهر أغنياتها.