رانيا يوسف بفستان "لباس البحر" في ختام مهرجان القاهرة... الصدمة! (صور وفيديو)

محمد السعيد

منذ إطلالتها مساء أمس في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قلبت الفنانة #رانيا_يوسف الـ"سوشيل ميديا" رأساً على عقب، بعد أن ظهرت بفستان طويل مكشوف الكتفين والساقين، أسود اللون، "أشبه بلباس البحر" كما وصفه العديد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي وخبراء أزياء  علّقوا على هذه الإطلالة للفنانة المصرية خلال حضورها ختام المهرجان في دروته الـ40.

ونشرت يوسف صورها بهذه الإطلالة على صفحاتها في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت ردّ فعل عنيفاً من متابعي هذه الصفحات، الذين هاجموها بشدة لدرجة أن عدداً كبيراً منهم عبّر عن صدمته أن يصل الحال بإحدى الفنانات المصريات إلى ارتداء زيّ البحر وتقول إنه فستان.

إطلالة يوسف أثارت تعليقات واندهاش المشاهير أيضاً، إذ غرّد رجل الأعمال نجيب ساويرس بعد كثرة التغريدات حول الفستان، قائلاً: "مكانش فستان ده بتاع رانيا يوسف، خلاص التايم لاين اتحجز... صحّوني لما فلسطين تبقى دولة وترامب يتصالح مع الصين وكوريا الشمالية... والأهلي ياخد الدوري".

أما الفنان إدوارد، فعلق على الإطلالة قائلًا: "يا نهار إسود... فستانها هيقلب الدنيا، وذلك خلال برنامج "القاهرة اليوم" على قناة "اليوم"، مضيفاً أنه رغم أنّ يوسف أطلّت بفستان محتشم في حفل افتتاح المهرجان، قررت الظهور في حفل الختام بإطلالة جريئة.