توتّر بين الشقيقين يدفع بالأمير هاري إلى مغادرة القصر؟

كشف #قصر_كنسينغتون أنّ #دوق_ودوقة_ساسيكس سينتقلان من القصر إلى منزل فروغمور الريفي في وندسور، بحسب موقع "الديلي ميل" البريطاني.

يعيش #الأمير_هاري وزوجته #ميغان_ماركل حاليًا في جناح نوتينغهام في أراضي قصر كنسينغتون. وكانا يخططان لأخذ جناح رئيسي فسيح داخل القصر استعدادًا لوصول طفلهما الأول في الربيع. لكن الدوق والدوقة فضلا الابتعاد والانتقال إلى منزل فروغمور الريفي في وندسور، الذي له مكانة خاصة جداً لهما.


ويقال أيضاً إن ميغان (37 عاماً) وهاري (34 عاماً) ، يرغبان في الابتعاد أكثر عن #الأمير_وليم وزوجته #كايت_ميدلتون. ويشعر الأميران أن الوقت قد حان لإنهاء شراكتهما، وسط أنباء حول توتّر علاقتهما.

وتوقّع العديد من متابعي العائلة المالكة انتقال هاري وميغان إلى الجناح رقم 1 في قصر كنسينغتون، الذي يشغله حالياً ابن عم الملكة إليزابيت دوق غلوسستر (74 عاماً) وزوجته الدنماركية بيرجيت (72 عاماً)، والذي يحتوي على باب يجمعه بجناح الأمير وليم وكيت، إلاً أنّ هاري وميغان لا يريدان العيش إلى جانبهما.

ولمنزل فروغمور قيمة عاطفية كبيرة لدى هاري وميغان، فهو عدا عن كونه هدية من الملكة، يحمل ذكريات لن ينساها الزوجان متمثلة بصور خطوبتهما حيث التقطاها فيه، إلى جانب حفل زفافهما الذي أقيم فيه بعد انتهاء المراسم في قلعة وندسور.