لفتت أنظار بوتين فأصبحت المرأة الأكثر جاذبية في روسيا!

حسام محمد

ناتاليا كراسنوفا... امرأة روسية حولتها بضع كلمات ثناء من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى المرأه الأكثر جاذبية في روسيا لهذا العام، وتصنف المُدوِنة الروسية كراسنوفا على أنّها المرأة الأكثر جاذبية في روسيا بحسب مجلة "Maxim"، والتي أوضحت بنسختها الروسية، أن كراسنوفا، البالغة 38 عاما، اكتسبت شهرة كبيرة بعد أن أثنى الرئيس الروسي عليها.

وبغض النظر عن عمل كراسنوفا والتي تنتمي إلى مدينة تشيليابينسك كمدونة فإنها أيضاً تعمل ممثلة كوميدية، وهي مطلقة وأم لتوأم في عمر 11 سنة.



وحصلت كراسنوفا على الطلاق منذ 5 سنوات، وتحظى بأكثر من 2.1 مليوني متابع على "إنستغرام" وأكثر من 340000 مثلهم على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، حيث تجتذب كراسنوفا المعجبين والمتابعين لها من خلال صورها الجريئة وروح الدعابة التي تتمتع بها.



وكانت كراسنوفا قد اكتسبت شهرة كبيرة جداً خلال اتصالها عبر الخط المباشر مع الرئيس فلاديمير بوتين فيما يسمى الحوار السنوي مع الشعب الروسي، في موسكو 7 حزيران 2018 حول موضوع عنوانه "متى تصبح التدوينات مهنة بحد ذاتها".

وكان الرئيس بوتين سألها عن سنها، وتفاجأ عندما علم أنها في الثامنة والثلاثين من عمرها، ورد عليها بأنها تمتلك مظهرا حسنا، كما أتت شهرتها أيضا من طريقة ردها على هذا الإطراء، عندما أجابت قالت: "سر جمالي هو أنني سعيدة".