الأربعاء - 23 أيلول 2020
بيروت 30 °

ومن الحب ما قتل.. تفاصيل انتحار شاب قفز بسيارته في نهر النيل

المصدر: " ا ف ب"
محمد أبو زهرة
ومن الحب ما قتل.. تفاصيل انتحار شاب قفز بسيارته في نهر النيل
ومن الحب ما قتل.. تفاصيل انتحار شاب قفز بسيارته في نهر النيل
A+ A-

"ومن الحب ما قتل".. كان عنوان وفاة شاب يبلغ من العمر 26 عاما بمحافظة الجيزة في مصر، بالقفز بسيارته في نهر النيل، بسبب إصرار أهله على عدم زواجه من الفتاة التي أحبها.

واختار الشاب المصري نهر النيل ليكتب فصل النهاية المأساوي في قصة عشقه لإحدى الفتيات، وينهي معه حياته القصيرة، حيث كان الشاب يحلم بالزواج بالفتاة التي أحبها قلبه، إلا أن الرياح أتت بما لا تشتهي سفن للفتى العاشق، بعدما تفاجأ برفض أسرته للزواج، بأن الفتاة لا تناسبه، ليطمئن حبيبته بأنه سيحاول معهم ثانيا قائلا "مفيش حاجة هتفرق بينا غير الموت"، ليصدق في وعده ويقفز في النيل بسيارته ويخرج جثة ضحية للحب.

وتلقت قوات أمن الجيزة، بلاغاً يفيد بانتحار شخص بالقفز في النيل بواسطة سيارة، وتبين غرق سيارة ماركة شاهين، عثر داخلها على جثة شاب 26 سنة، لقي مصرعه غرقا نتيجة قفزه بالسيارة إلى مياه النهر، وبسؤال أسرته أكدوا أن الضحية كان يعاني حالة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية، نتيجة خلافات معهم بسبب رفضهم زواجه من فتاة ارتبط بها عاطفيا، ولم يتهموا أو يشتبهوا في أحد بالتسبب في وفاته.

وفجّر والد الشاب مفاجأة بأن نجله حاول الانتحار أكثر من مرة إلا أنه فشل، مؤكداً أنه كان يعاني حالة نفسية سيئة، بعد رفضه الارتباط بفتاة كان على علاقة عاطفية بها.



الكلمات الدالة