الأحد - 20 أيلول 2020
بيروت 31 °

لم تقلد كايت ميدلتون ميغان ماركل وهل صحيح أنها تغار؟

المصدر: " ا ف ب"
فاديا خزام الصليبي
لم تقلد كايت ميدلتون  ميغان ماركل وهل صحيح أنها تغار؟
لم تقلد كايت ميدلتون ميغان ماركل وهل صحيح أنها تغار؟
A+ A-

كايت ميدلتون تغيّر بهدوء أسلوب لباسها وطبعها! هي مبتسمة ومشعّة أكثر من أيّ وقت، فدوقة كمبردج تبدو أكثر من راضية بعد ولادة ابنها لويس في نيسان الماضي، وأكثر توددا مع زوجها الأمير ويليام على غرار الأمير هاري وميغان ماركل اللذين لايتوانيان عن ملامسة بعضهما حتى في الصور الرسميّة لعيد ميلاد الأمير تشارلز.

وفي زيارة رسميّة لمعمل McLaren للسيارات البريطانيّة، رافقت كايت ميدلتون زوجها، مرتدية لهذه المناسبة ثوبا كحليا في قمّة الشياكة، وهو لون ليست معتادة عليه اذ كانت تركّز دائما على الألوان الفاهية. وهذا اللون تعشقه ميغان ماركل. ففي الأسابيع الأخيرة ضاعفت كايت من تأثرها بسلفتها من خلال ارتداء أزياء مصمميها المفضلين مثل ثوبها من تصميم الفرنسي Roland Mouret الذي بلغ سعره 1650 ليرة استرلينيّة. ويبدو أنّها تأثّرت بماركة Smythe وهي ماركة فخمة اكتشفتها ميغان ماركل. ولهذه المناسبة أيضا حملت حقيبة كلاتش من توقيع هذه الماركة.

مما لاشك في أن عفوية دوقة ساسيكس وخرقها البروتوكول لعدة مرات من دون أن تدري، وعفويتها الأميركية ساهم في تقريبها من الشعب ومن الملكة اليزابيث الثانية في وقت قياسي مقارنة بكايت. صحيح أن كايت حاولت تبسيط الحياة الملكية على سلفتها، ولكن تهديد شعبيتها بالتراجع لصالح زوجة الامير هاري، سيكون غير مقبول.

\r\n

الكلمات الدالة