الثلاثاء - 26 كانون الثاني 2021
بيروت 13 °

إعلان

انتهى تشرين الأول وحملات التوعية الوردية مستمرة

المصدر: النهار
كارلا باسيل
انتهى تشرين الأول وحملات التوعية الوردية مستمرة
انتهى تشرين الأول وحملات التوعية الوردية مستمرة
A+ A-

دعا كلّ من Mon Maki a Moi، Beirut Power Hub،Lebanese Breast Cancer Foundation مؤيدين ومؤثرين وممثلي وسائل الإعلام ومشاهير للاحتفال بالحملة الناجحة للتوعية بسرطان الثدي "لا دراما" في أحد مطاعم ضبيه.

استقبلت السيدة ندا عاد، صاحبة مطعم Mon Maki a Moi، ومضيفة الحدث، المدعوات وشرحت لهنَّ أهمية دعم القضايا الإنسانية، والريادة في المسؤولية الاجتماعية بهدف المساعدة والمساهمة في جعل مجتمعنا أفضل، وككلّ سنة تشارك بدعم قضية اجتماعية فوقعَ الاختيار هذه السنة على Lebanese Breast Cancer Foundation.


شاركت نائبة رئيس الدكتور ناجي الصغير، مؤسس Lebanese Breast Cancer Foundation منذ عام 2011، ميرنا حبالله، وهي نفسها من الناجيات من #سرطان_الثدي، تجربتها في مكافحة نهذا المرض وكيف نجحت في الحفاظ على الإيجابية لمواجهته. كما أوضحت الدور الذي تلعبه في L.B.C.F في دعم النساء اللواتي يعانين سرطان الثدي ولا يمكنهن تحمّل تكلفة العلاج الباهظة. كما شكرت جان-كلود بجاني الذي قامَ بحملة #NoDrama وصمَّم تي-شيرت الخاصة بالحملة، لمساهمته في نشر الوعي.


ومن جهته، تحدث جان-كلود بجاني، مؤسس Beirut Power Hub ومؤسس حملة #NoDrama عن مساهمته في مكافحة سرطان الثدي من خلال مبادرة المسؤولية الاجتماعية المبتكرة والخلاقة التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي بين النساء وإعطاء الأمل والإيجابية لمرضى سرطان الثدي، وكذلك جمع الأموال من طريق بيع تي-شيرت #NoDrama.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم