الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

صراع ليلة الخميس بين "صار الوقت" و"لهون وبس"... "لاقيني" على "تويتر"!

المصدر: "تويتر"
صراع ليلة الخميس بين "صار الوقت" و"لهون وبس"... "لاقيني" على "تويتر"!
صراع ليلة الخميس بين "صار الوقت" و"لهون وبس"... "لاقيني" على "تويتر"!
A+ A-

لا يزال السباق الأسبوعي بين البرامج التلفزيونية يتسيّد الموقف بين المحطات. وقد تجلّت آخر مظاهره، في سباق ليلة الخميس بين محطتي "أل بي سي آي" و"أم تي في"، على أثر المنافسة على "الرايتنغ" بين برنامج "صار الوقت" السياسي الذي يقدّمه الإعلامي #مارسيل_غانم، والبرنامج الفكاهي الساخر "لهون وبس" من تقديم هشام حدّاد.

وولدت المنافسة صراعاً عبر مواقع التواصل، وتمثّلت الحلقة الأخيرة منه في أخذٍ وردّ بين حدّاد وأحد معدّي البرنامج فيليب أبو زيد. وكتب أبو زيد تغريدة عبر "تويتر" في هذا الإطار جاء فيها: "طالعني من ينتقدني حول كلام علمي ومنطقي قلته. أولاً مشكلتك إن لم تفهم ما قصدت. ثانياً: لن انحدر الى مستوى يسوّغ لي الدخول في سجال عقيم وغير مجدٍ. المهم في الموضوع: هناك فرق بين الجمهرة وبين التأثير على الاجندة السياسية والرأي العام. شتّان بين الاثنين". 

تغريدة أبو زيد استدعت تدخّل حدّاد الذي كتب في ردٍّ مباشر: "يا دكتور فيل، انت بكل شهاداتك وعلماتك مصدق انو فيه برنامج بأثر على الاجندة السياسية والسلطة الحاكمة؟ طب السعودية وايران وسوريا واميركا وانطاكية وسائر المشرق وين رحت فين؟ مين قلك انا بدي ناقش، انت عم تقول مش مهم المشاهدة مهم الصحة...".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم