الأحد - 27 أيلول 2020
بيروت 25 °

حذاء Trainers أكثر الإكسسوارات انتشاراً...فكيف ننتعله؟

المصدر: " ا ف ب"
كارلا باسيل
حذاء Trainers أكثر الإكسسوارات انتشاراً...فكيف ننتعله؟
حذاء Trainers أكثر الإكسسوارات انتشاراً...فكيف ننتعله؟
A+ A-

عندما ابتكرت دور راقية في السنوات الخمس الأخيرة أحذية رياضية مطرزة بالخرز والبرق الملون، ومنها دور ديور وبالنسياغا، وبدأت ترتديها النجمات ومدونات الموضة، كلنا بدأنا نتغامز: فمن سيرتدي trainers مع فستان سهرة، ولكننا سرعان ما اقتنعنا به. فهو حذاء راق ومطرز، ويمكن تنسيقه مع تنانير من التول أو مع جينز أو مع تنورة مكسّرة، وكلما ابتعنا منه أكثر كلما قلّلت الماركات من تطريزه واقترب أكثر فأكثر من شكل الحذاء العملي. 

فكيف سنرتدي الـ Trainers في العام 2019؟

يقدّم لنا المصمم مايكل كورس رؤيته الخاصة لملابس نرتديها في النوادي الليلية وفي العام الجديد. وقد نسّقها لحملة الأعياد مع حذاء trainers يتداخل فيه اللون الفضي والسترة الجلدية المزدانة بمسامير معدنية، لإضفاء طابع روك على الإطلالة.

في دبي، مسابقة لأفضل تصميم لحذاء trainers والمصممة الشابة عهد هاني تفوز بالرهان!

جرت النسخة الأولى من مسابقة REDBULL KICKS ART لتصميم الأحذية في دولة الإمارات العربية المتحدة سنة 2017 للبحث عن المصممين الأعلى إبداعاً في المنطقة. فطُلب من المتقدمين المشاركة عبر الإنترنت من خلال إرسال ابتكاراتهم الفريدة رقمياً. ومن بين أكثر من 500 مشارك، أتيحت الفرصة لتسعة مصممين محظوظين لتحويل تصاميمهم إلى حقيقة، ثم عُرضت خلال SoleDXB 2017 للتصويت العام.

بعد حصولها على غالبية الأصوات، فازت أحد هاني البالغة من العمر 27 عاماً بتصميمها الفريد الذي حمل اسم "Griffonage".

تقول أحد هاني: "عندما دخلت للمرة الأولى في المسابقة، لم أعتقد أبداً أنني قد أصل إلى هذا الحد، بل وأقل من ذلك، إلى عرض حذائي للبيع في The Good Life Space."


وكانت ماركة ASICS قد اطلقت حذاء TRAINERS حمل اسم 24 KILATES بألوان البني والأخضر والبيج، وحظي بإعجاب لجنة التحكيم بدوره .

كما أطلقت دار HUGO BOSS حذاء TRAINER ملوناً، سرعان ما ارتدته العارضة المعروفة بيلا حديد. واللافت انها نسقته مع تايير كلاسيكي زهري باستيل.


كيف نرتدي الـ TRAINERSليلبّي جميع المناسبات؟

لقد غزا هذا الحذاء المريح ماركات الموضة وأدخل الى كل الأزياء، فسنراه في هذا الموسم مع الفساتين والتنانير المصنوعة من الدانتيل والغيبور والبراقة او المشغولة بالبرق والترتر لتلبية كل مناسباتك الرسمية، ومن ابرز المصممين الذين استعانوا به في كافة تصاميمهم نذكر ستيلا مكارتني واليس أند أوليفيا التي أدخلت الحذاء مع تنانير قصيرة او فساتين من الدانتيل والغيبور تصلح لحضور زفاف او عشاء رسمي، وهناك ايضاً دار "برونيللو كوتشينيللي" التي نسقتها مع تنانير من التول الضخمة.